تعرف على «تطبيق» رشح «مصرية» للقاء الرئيس الأمريكى أوباما

السبت، 25 يونيو 2016 01:22 م
تعرف على «تطبيق» رشح «مصرية» للقاء الرئيس الأمريكى أوباما
الرئيس الأمريكي باراك أوباما

أقام أمس الجمعة لقاء يجمع المهندسة مي مدحت، بالرئيس الأمريكي باراك أوباما، والرئيس التنفيذي لموقع التواصل "فيس بوك" مارك زوكربيرج، في إطار فعاليات مؤتمر "the Global Entrepreneurship "لريادة الأعمال، وبحضور عدد من رواد الأعمال الشباب.

وتواجدت المصرية "مي مدحت" - الرئيس التنفيذي لشركة Eventtus المصرية- ضمن الحاضرين، والتي عملت على إقامة وتنظيم الأحداث والفعاليات على شبكات التواصل الاجتماعي، عبر تطبيق يعمل على الهواتف الذكية، والذي يمكنك من خلاله متابعة وتصفح هذه الأحداث والبحث عنها ومعرفة الأماكن التي تقام فيها.

ويتوفر التطبيق المجانيEventtus لدى جميع الأجهزة والهواتف العاملة بنظامي الأندرويد، والـ iOs، والذي يعتبر التطبيق الأول في الشرق الأوسط لتقل الحدث حيا، بالإضافة لإمكانية التواصل مع الحاضرين والمشاركين لهذا الحدث، كما لو كنت تحضره، يمكنك الدخول إليه، من هنا..

يذكر أن المهندسة "مي مدحت"، قامت بتأسيس شركة "Eventtus" في عام 2011، التي تعد الآن من أنجح الشركات في مجال الأحداث الاجتماعية والمؤثرة في مواقع وشبكات التواصل الاجتماعي، مما دعاها لتأسيس فرع جديد للشركة في دبي، الأمر الذي دفع الرئيس الأمريكي بارك أوباما إلى مقابلتها وقيام شركة فيس بوك بدعوتها لحضور المؤتمر باعتبارها المدير التنفيذي لشركة "Eventtus ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق