بالصور.. «حرائق المحافظات» تحصد أرواح المواطنين.. مصرع سيدة في حريق بشقة سكنية بالإسكندرية.. تفحم جثة رضيع إثر إحتراق منزلين بسوهاج.. السيطرة على حريق ميكنة زراعية في شبين القناطر

الإثنين، 20 يونيو 2016 11:28 م
بالصور.. «حرائق المحافظات» تحصد أرواح المواطنين.. مصرع سيدة في حريق بشقة سكنية بالإسكندرية.. تفحم جثة رضيع إثر إحتراق منزلين بسوهاج.. السيطرة على حريق ميكنة زراعية في شبين القناطر
حسين بيومى-أحمد مرجان-أحمد صالح-نور اسماعيل

شهدت عدد من المحافظات بمختلف أنحاء الجمهورية عدة حرائق أدت إلى مصرع سيدة داخل شقتها بمحافظة الإسكندرية، وتفحم رضيع بسوهاج إثر احتراق منزلين، كما نجحت قوات الحماية المدنية على حريق ميكنة زراعية بشبين القناطر، والذى اندلع بسبب قيام أحد الأطفال باطلاق العاب نارية عقب مدفع الإفطار.

مصنع حديد عز
نجح رجال الأمن الصناعى بمصنع حديد عز بمنطقة العين السخنة بالسويس من إخماد حريق شب فى أحد الافران الخاصة بصهر الحديد داخل المصنع.

تلقى اللواء مجدى عبدالعال مساعد وزير الداخلية لامن السويس اخطارا من قسم شرطة عتاقة يفيد باندلاع حريق محدود فى احد الافران الخاصة بصهر الحديد نتيجة حدوث تسرب به، وتمكن رجال الأمن الصناعى بالمصنع من السيطرة علي النيران واخمادها دون وقوع اصابات.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة لتولى التحقيق.

مصرع سيدة
تمكنت قوات الحماية المدنية بالإسكندرية، من السيطرة علي حريق نشب بشقة بأحد العقارات بشارع السيد البدوي بمنطقة العصافرة قبلي شرق المدينة، وتسبب الحريق في مصرع سيدة تسكن بالشقة بعد إصابتها بحالة اختناق.

ماس كهربائي
وذكر الأهالي أن هذه هي المرة الثانية التي يشتعل فيها الحريق بالشقة، بعد أن نشب بها الحريق في تمام، الساعة السادسة من صباح اليوم، بسبب ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة عليه أيضاً، ولقيت سيدة مسنة تسكن الشقة مصرعها بعد إصابتها بحالة اختناق، وتم تشييع جنازتها، مساء اليوم، وهو ما أثار الزعر بين أهالي المنطقة.

تلقت قوات الحماية المدنية استغاثات من أهالي المنطقة تفيد باشتعال النيران في الشقة مرة أخري بعد أن تم السيطرة عليه، صباح اليوم، فقامت الحماية المنية بالدفع بسيارتي إطفاء وتمكنت من السيطرة علي الحريق.


تفحم جثة رضيع
لقى طفل بالغ من العمر عام ونصف مصرعه فى حريق التهم منزلين بقرية باصونه التابعة لمركز المراغه شمال سوهاج وانحصرت التلفيات فـي احتراق غرفة نوم وكمية من الملابس والبوص ونفوق بعض الطيور.

تلقى العميد علاء السعيد مدير إدارة الحماية المدنية بسوهاج أخطاراً من مركز شرطة المراغة بنشوب حريق بناحية باصونه دائرة المركز.

إخماد الحريق
انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات إدارة الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة علي الحريق وإخماده، بالفحص تبين نشوب الحريق بمنزل مكون من طابق واحد مبني بالطوب الأبيض والأسمنت ومسقوف بأفلاق النخيل ملك ا حسين رمضان إبراهيم 32 سنة عامل زراعي ويقيم بذات الناحية وامتدت النيران لمنزل مجاور ملك ا حجازي أحمد حجازي درويش 62 سنة بالمعاش ويقيم بذات الناحية.

نتج عن الحريق وفاة الطفل محمود حسين رمضان البالغ من العمر عام ونصف نجل مالك المنزل الأول، وانحصرت التلفيات فـي احتراق غرفة نوم وكمية من الملابس والبوص ونفوق بعض الطيور.

الكشف الطبي علي الجثة
بسؤال المذكورين أيدا ما جاء بالفحص ونفيا الشبهة الجنائية يرجح أن يكون سبب الحريق مصدر حراري .

بتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن الجثة متفحمة تماماً وأن سبب الوفاة صدمة عصبية شديدة ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري فـي الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 2705 إداري المركز لسنة 2016 وبالعرض علي النيابة العامة صرحت بدفن الجثة.

العاب نارية
سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق ميكنة زراعية بشبين القناطر، والذى اندلع بسبب قيام أحد الأطفال باطلاق العاب نارية عقب مدفع الإفطار، انتقلت قوات المطافيء وتم السيطرة على الحريق.

وكان اللواء سعيد شلبي مدير امن القليوبية، تلقى إخطارًا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث شبين القناطر ،وإدارة الحماية المدنية، بنشوب حريق بـ"الميكنة" الزراعية بشبين القناطر، بسبب قيام أحد الأطفال بإطلاق العاب نارية عقب مدفع الإفطار، انتقلت قوات المطافيء والحماية المدنية وتمت السيطرة علي الحريق ومنع امتداده للمناطق المجاورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق