بالصور.. محافظ الغربية يتقدم جنازة تشييع جثمان «شهيد المحلة» بالعريش

الجمعة، 17 يونيو 2016 01:25 م
بالصور.. محافظ الغربية يتقدم جنازة تشييع  جثمان «شهيد المحلة» بالعريش
شهيد المحلة
محمد الشوبري

شيع عقب صلاة الجمعة اهالى قرية سندسيس والقرى المجاورة بمدينة المحلة الكبرى، جثمان نجلهم الشهيد حمدى رمضان، عريف الشرطة، والذي استشهد في الاعمال الارهابية الاخيرة بمدينة رفح بشمال سيناء.

وشيع الجثمان فى جناوة عسكرية تقدمها اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، والمستشار العسكرى العقيد أحمد يحى، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، إلى جانب المئات من أهالى القرية والقرى المجاورة وزملاء الشهيد.

وردد المشيعون هتافات تنديد بالإرهاب وبجماعة الاخوان المسلمين، وتحولت الجناوة إلى مظاهرة تطالب بالقصاص واستبدلت النساء الصراخ بإطلاق الزغاريد والهتاف للشهيد والمطالبة بالقصاص من الإرهابيين وسرعة القاء عليهم وترديد هتافات ضد الإرهاب وبشرى للشهيد.

وردد المشعيون فى الجنازة هتافات منها " الا اله الا الله الشهيد حبيب الله"، الإرهاب هم الاخوان"، مطالبين بسرعة إلقاء القبض والقصاص لدماء الشهيد نجلهم وزملائهم من الشهداء.

وأكد اهالي القرية أن الشهيد كان يتمتع بالصفات الحميدة والاخلاق السيرة الحسنة والطيبة بين اهالى القرية، ودائما كان مثالا للجار الصالح والمعاون لأهليته فى كل شئ يحتجونه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق