أمن الإسكندرية يكشف غموض العثور على جثة بمنطقة الدخيلة

الجمعة، 17 يونيو 2016 12:35 م
أمن الإسكندرية يكشف غموض العثور على جثة بمنطقة الدخيلة
صورة ارشيفية

كشف ضباط مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه، في شارع الزهراء دائرة قسم الدخيلة، مصاب بجرح طعني بالرقبة من الجهة اليسرى، وآخر بمؤخرة الرقبة، وتبين أن القاتل استوقف المجني عليه مستقلًا إحدى السيارات الميكروباص صغيرة الحجم، وطلب من قائدها توصيله إلى مكان الحادث فقام بمغافلته وطعنه بسكين برقبته محدثًا إصابته التي أودت بحياته، واستولى على السيارة.

تعود الواقعة، عندما عثر على جثة "إسلام م ز"، يرتدى كامل ملابسه في شارع الزهراء دائرة قسم الدخيلة، مصاب بجرح طعنى بالرقبة من الجهة اليسرى وآخر بمؤخرة الرقبة، وبسؤال شقيقه "عمار م ز"، قرر بتغيبه منذ تاريخ الواقعة بالسيارة قيادته رقم 3119 مصر ماركة سوزوكي "ميكروباص صغير الحجم "حمراء اللون".

ونظرا لما يتسم به الحادث من خطورة إجرامية، أمر على الفور اللواء نادر جنيدى، مدير أمن الإسكندرية، بوضع خطة بحث لكشف غموض الحادث بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية، وتوصلت الجهود إلى تحديد مرتكب الحادث "الأدهم ا م"، 30 سنة، سائق، مقيم دار السلام، محافظة سوهاج.

وعقب تقنين الإجراءات، قامت مأمورية إلى مديرية أمن سوهاج، بالتنسيق مع مصلحة الأمن العام وتمكنت من ضبط المتهم، والسيارة محل الحادث، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف بأنه كان يعمل سائق سيارة ميكروباص صغير الحجم بمنطقة الهانوفيل دائرة القسم، وحدث خلاف بينه وبين مالك السيارة الذي قام طرده، ما دفعه في التفكير للحصول على سيارة أخرى بنفس المواصفات للعمل عليها، وإيهام أهله وأصدقائه بأنها ملكه، فأعد سكين وتوجه إلى منطقة الهانوفيل، فارتكب الجريمة.

بإرشاده، تم ضبط السيارة، وأضاف بقيامه بالتخلص من الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه عقب ارتكابه للواقعة، وتحرر المحضر أحوال القسم، وجار العرض على النيابة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة