الأهلي يعترف بصعوبة موقعة زيسكو

الخميس، 16 يونيو 2016 01:43 م
الأهلي يعترف بصعوبة موقعة زيسكو
محمد عبد العظيم
شريف كمال

أكد محمد عبد العظيم " عظيمة " مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة لقاء زيسكو الزامبي المقبل والذي يقام عصر السبت القادم على ملعب المنافس ضمن افتتاح مشوار الأهلي بدور المجموعات بدوري رابطة أبطال إفريقيا .

وأشار عظيمة إلى أن الأهلي سيخوض أولي مواجهاته بدور المجموعات أمام منافس قوي وعنيد، مشددًا على أن الجهاز الفني جهز بعض المباريات للفريق الزامبي لاستعراضها والوقوف على نقاط القوة والضعف قبل المباراة المرتقبة.

وشدد عظيمة على احترامه والجهاز الفني لفريق زيسكو الزامبي، لاسيما وأن مشوار الفريق في البطولة منذ البداية مشوار جيد وتغلب على فرق محترمة داخل القارة، وهو ما وضعه في مصاف الثمانية الكبار في إفريقيا.
وأوضح مدرب الأهلي أن معظم الفرق المغمورة في إفريقيا والتي يتسم أداءها بشيء من العشوائية دائمًا ما تشكل جوانب الخطورة علي الفرق الكبري في المباريات الهامة وهو ما يسعي الأهلي لتجنبه أمام المنافس الزامبي.
واختتم أن اقامة المباراة في ظروف الصيام ونهار رمضان تزيد من صعوبة ضربة البداية للأهلي في دور المجموعات هذا الموسم، مشددًا على أن الجهاز الفني واللاعبين أنهوا تماما الحديث عن مباراة المصري الأخيرة وأن التفكير حاليًا في البطولة الإفريقية فقط، مشيرًا إلى خبرات لاعبي الأهلي المميزة في التعامل مع مثل هذه الأمور.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة