عاجل.. تسمم 87 حالة بشركة للصناعات الغذائية فى العبور

الأربعاء، 15 يونيو 2016 03:44 م
عاجل.. تسمم 87 حالة بشركة للصناعات الغذائية فى العبور
صورة ارشيفية
غادة إبراهيم

استقبلت مستشفى فريد حبيب مدينة العبور 87 عامل لشركه شيبسى للصناعات الغذائيه الكائنه بالمنطقه الصناعيه الأولى بالعبور .. يعانون من قيئ مستمر وإسهال شديد وإشتباه تسسم غذائى عقب تناولهم وجبه الإفطار داخل الشركه .

تلقى اللواء سعيد شلبى مدير أمن القليوبية إخطارا بالواقعة وعليه ،إنتقلت على الفور قيادت المديريه، وتبين خروج عدد 65 منهم عقب تحسن حالتهم .. وتبين تواجد عدد 22 منهم بالمستشفى، جارى إستكمال الإسعافات اللازمه لهم، وبسؤالهم قرروا جميعا بشعورهم بحالة إعياء عقب تناولهم وجبه الإفطار داخل المصنع وهى عباره عن أرز ولحم وخضار، وتوجهوا على أثرها بأتوبيس الى المستشفى ،وتم عمل الإسعافات اللازمه لهم.

بسؤال المدعو فتحى. م . ز 47 عاما ومقيم الزقازيق – شرقيه .. شيف بشركة إيلى مصر للصناعات الغذائيه الكائنه الدقى – جيزه .. قرر أنه المسئول عن إستلام الوجبات من الشركه المذكوره ويقوم عقب ذلك بتوزيعها على العاملين بالمصنع .

تم التحفظ على كميه من متحصلات القيئ الخاص بالمصابين بمستشفى فريد حبيب، كما تم التحفظ على كميه من اللحم والخضار المتبقى من الوجبات بثلاجه خاصه بعد تحريزها، كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعه.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 4582 إدارى قسم العبور لسنة 2016، وجارى العرض على النيابه العامه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق