بالصور.. «عمومية نساء مصر» توزع 2000 كرتونة غذائية بـ7 محافظات

الأحد، 12 يونيو 2016 01:51 م
بالصور.. «عمومية نساء مصر» توزع 2000 كرتونة غذائية بـ7 محافظات
آية عبد الرؤوف

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر، برئاسة سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي، قوافل توزيع مساعدات غذائية في محافظات القاهرة والجيزة وشمال سيناء وجنوب سيناء والمنيا والدقهلية.

وقالت الدكتورة منال العبسي، رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر سفير النوايا الحسنة، إن مد يد العون والمساعدة واجب علينا وحق أصيل للمواطن في كافة ربوع مصر، وقوافل المساعدات الغذائية "كراتين رمضان" التي تنفذ حاليا ضمن مبادرة افطارك عندك بإجمالي 2000 كرتونة لغير القادرين والأسر الأكثر احتياجا هي تجسيد لأهداف الجمعية".

وأكدت "العبسي" في بيان صحفي، أن الجمعية اهتمت منذ التدشين باستقطاب القيادات الطبيعية من داخل المجتمعات المحلية وحان وقت قطف ثمار التجربة منح الفرصة للصف الثاني والثالث من الكوادر النسائية بعد اعدادهن وتدريبهن على اتخاذ القرارات وإدارة العمل على أرض الواقع، موضحة أن عمل الجمعية ينصب نحو البناء والتنمية ونسعى جميعا ادارة وأعضاء بكل جد واخلاص لبذل قصارى جهدنا في هذا الشأن.

وأشادت "العبسي" بالدور التنموي الذي تلعبه بعض منظمات المجتمع المدني التي تنحاز للوطن حبا وطواعية نحو رعاية شؤون المواطنيين وكذلك تنمية المهارات القيادية لدي المرأة ضمن الخطط الاستيراتيجية التي تنفذها.
وقدمت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر سفير النوايا الحسنة الدكتورة منال العبسي اسمى ايات الشكر والتقدير لكل من ساهم في نجاح القوافل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة