بالصور.. «الأوليجنز» تعود من جديد.. روسيا تقتنص تعادل من الإنجليز بهدف بعد التسعين.. والهدف يتسبب في وفاة مشجع .. اشتباكات بين جماهير عقب انتهاء المباراة.. وتوقعات بتزايد أحداث شغب «يورو 2016»

السبت، 11 يونيو 2016 11:47 م
بالصور.. «الأوليجنز» تعود من جديد.. روسيا تقتنص تعادل من الإنجليز بهدف بعد التسعين.. والهدف يتسبب في وفاة مشجع .. اشتباكات بين جماهير عقب انتهاء المباراة.. وتوقعات بتزايد أحداث شغب «يورو 2016»
شريف كمال-نور اسماعيل


انتهت مباراة منتخبي انجلترا وروسيا، بالتعادل الايجابي ضمن مواجهات الجولة الأولي بالمجموعة الثانية، ببطولة يورو 2016، فيما شهدت أجواء المباراة حالات شغب بين جماهير المنتخبين قبل وبعد المباراة، مما أدى إلى وفاة مشجع المنتخب الانجليزى متأثراً باصابته.

تعادل الإيجابي
حكم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، المواجهة النارية التى جمعت بين منتخبي انجلترا وروسيا، فى المباراة التى أقيمت بينهما على أرضية ميدان فيلودروم ضمن مواجهات الجولة الأولي بالمجموعة الثانية، ببطولة يورو 2016.
تقدم المنتخب الإنجليزي عن طريق "إيريك داير" بالدقيقة 73 من عمر اللقاء، فيما عاد "إليكسي بيريزوتسكي" ليحرز هدف التعديل فى الدقيقة الثانية بعد التسعين.
بتلك النتيجة يحصد كلا من الفريقين نقطته الأولى، وتحجز صدارة المجموعة للمنتخب الويلزي صاحب الثلاث نقاط.

نقل مشجع للعناية المركزة
كما قامت هيئة الأسعاف الفرنسية بنقل أحد مشجعي المنتخب الأنجليزي إلى العناية المركزة بأحدى المستشفيات بسبب شدة إصابته نتيجة أحداث الشغب التي وقعت.
وكان مشجعي المنتخب الأنجليزي اشتبكوا مع مشجعي المنتخب الروسي في مدينة مرسيليا الفرنسية قبيل انطلاق مباراة المنتخبين ضمن بطولة يورو 2016.

استمرار حالات الشغب
وشهدت نهاية مباراة منتخبي انجلترا وروسيا المقامة على ملعب فيلودروم، ضمن مواجهات دور المجموعات ببطولة يورو 2016، استمرار حالات الشغب بين الجماهير.
وكانت المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق قد سبقها، اشتباكات دامية بين الطرفين، فى شوارع مارسيليا، أدت الى وفاة أحد مشجعين المنتخب الإنجليزي.

جاء هذا فى المباراة الجارية بينهم الأن على ملعب فيبودروم، ضمن مواجهات الجولة الأولي بالمجموعة الثانية، ببطولة يورو 2016.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق