الداخلية تتصدر اليوم الخامس فى رمضان..نقيب شرطة يحرر محضراً ضد مستشفى بالبحيرة ..ومصرع ضابط وإصابة4 آخرون ..العثور على جثة أمين بالمنصورة ..إحباط محاولة قتل رائد فى المنيا..التحفظ على ضابط وأميني شرطة

الجمعة، 10 يونيو 2016 08:20 م
الداخلية تتصدر اليوم الخامس فى رمضان..نقيب شرطة يحرر محضراً ضد مستشفى بالبحيرة ..ومصرع ضابط وإصابة4 آخرون ..العثور على جثة أمين بالمنصورة ..إحباط محاولة قتل رائد فى المنيا..التحفظ على ضابط وأميني شرطة
هيثم محمد ثابت

تصدرت الأخبار الخاصة بضباط وأمناء شرطة بوزارة الداخلية اليوم الخامس من أيام شهر رمضان المبارك المواقع الاخبارية فقد حرر ضابط شرطة بالبحيرة محضرًا ضد مستشفى بسبب الاهمال ولقى ضابط آخر مصرعه في حادث مروري بدمياط بينما أصيب آخر ومجند في انقلاب سيارة شرطة بالوادي الجديد وإصابة 3 ضباط في انقلاب سيارة شرطة بوسط سيناء وتم العثور على جثة أمين شرطة في شقة في المنصورة، واحباط محاولة قتل ضابط شرطة في خصومة ثأرية بالمنيا والتحفظ على ضابط وأميني شرطة في وفاة مواطن داخل قسم بالمحلة وتكريم الداخلية لـ 4 ضباط بمديرية أمن القاهرة تقديرًا لجهودهم.

ضابط شرطة يحرر محضرا ضد مستشفى بسبب الإهمال
حرر النقيب احمد السكرى، ضابط شرطة تابع لمديرية أمن البحيرة، محضرًا ضد مستشفى دار الشفا بدمنهور متهما لها بالإهمال بتقديم الخدمة الطبية، وذلك عقب رصده لعدة تجاوزات عقب دخول زوجته المستشفى للولادة بها.
وقال "السكرى" فى تصريح خاص لـ «صوت الامة»، إن "ربنا كرمني بطفلة وكانت الولادة بمستشفى دار الشفا بدمنهور ولاحظت قيام الاطباء بالتدخين أمام غرفه العمليات مباشرة وأيضا عدم وجود اطباء بقسم الحضانات وانه مقتصر على طاقم التمريض فقط المنشغل بمواقع التواصل الاجتماعى "الفيس بوك" وايضا اهمال التمريض لاطفال المتواجدين بالحضانات،
وأضاف أنه حرر محضر رسمى فى قسم شرطة دمنهور رقم ٥٠٠١ ادارى القسم، وتوجه بعد تحرير المحضر بشكوى رسمية للدكتور علاء عثمان وكيل وزارة الصحة بالبحيرة باعتباره المسئول الاول عن المنظومة الصحية بمحافظة البحيرة.

مصرع ضابط في حادث مروري بدمياط
وفى محافظة دمياط لقي الرائد عوض منصور، ضابط شرطة يعمل في إدارة مرور شمال سيناء، مصرعه في حادث مروري على الطريق الدولي للمنطقة المواجهة لمحافظة دمياط.
واصطدمت سيارة الضابط بأخرى، مما أسفر عن مصرعه، وتم نقل جثمان الضابط إلى مستشفى الأزهر الجامعي بمدينة دمياط الجديدة، وإخطار قوات الشرطة لمعاينة موقع الحادث والسيارة، لبحث وجود شبهة جنائية من عدمه في الواقعة، وتحرير محضر شرطي بها.

إصابة ضابط ومجند في انقلاب سيارة شرطة بالوادي الجديد
وفى محافظة الوادي الجديد أصيب ضابط شرطة ومجند في حادث انقلاب سيارة تابعة لمديرية أمن الوادي الجديد بطريق الخارجة أسيوط، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الشرطة بأسيوط، وتم تحرير محضر بالحادث وإخطار النيابة للتحقيق.

إصابة 3 ضباط في انقلاب سيارة شرطة بوسط سيناء
واستكمالًا للحوادث المرورية فقد أصيب ثلاثة ضباط شرطة، اليوم الجمعة، إثر انقلاب سيارتهم حال سيرها بمنطقة صدر الحيطان خلال عملية تمشيط أمني. وأسفر حادث انقلاب السيارة عن إصابة ثلاثة ضباط شرطة بجروح وتم نقلهم إلى المستشفي العسكري بالعريش.


العثور على جثة أمين شرطة في شقة في المنصورة
وفى محافظة الدقهلية عثرأهالي قرية سلكا التابعة لمركز المنصورة على أمين شرطة جثة هامدة داخل شقته.
وتبين من التحريات وسؤال الأهالي أنه يعيش بمفرده منذ فترة نتيجة تواجد زوجته بمنزل اسرتها لأنها على وشك الوضع وأن أصدقاءه هم الذين اكتشفوا وفاته حيث حاولوا الاتصال به منذ عدة أيام دون أي جدوى أو رد منه فاضطروا للتوجه لشقته للاطمئنان عليه وعندما وصلوا أمام الشقة اشتموا رائحة كريهة فقاموا بكسر الباب إلا أنهم وجدوه قد فارق الحياة.
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتبين من التحريات المبدئية أن الوفاة طبيعية وأنه لا توجد شبهة جنائية وأخطرت النيابة بالواقعة.

احباط محاولة قتل ضابط شرطة في خصومة ثأرية بالمنيا
وفى صعيد مصر حيث محافظة المنيا تمكنت ادارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة من احباط محاولة قتل ضابط شرطة في خصومة ثارية.
وتلقي اللواء رضا طبلية مدير امن المنيا اخطارا من اللواء محمود عفيفي مدير ادارة البحث الجنائي يفيد بوورود معلومات اكدتها تحريات ادارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة بقيام ثلاثة أشخاص مقيمين شارونة مركز مغاغة باستهداف الرائد محمود وجدي ضابط شرطة في خصومة ثأرية كانت قد حدثت بين عائلتي المغربي وكريم منذ عامين راح ضحيتها والد المتهم الثالث والمتهم بقتله شقيق ضابط الشرطة.
وتمكنت حملة أمنية من احباط محاولة القتل وضبط متهمين من المتهمين الثلاثة وبحوزتهم طبنجة وفرار الثاني.
تحرر عن الواقعة المحضررقم 3775اداري مركز مغاغة وجاري العرض علي النيابة



التحفظ على ضابط وأميني شرطة في وفاة مواطن داخل قسم بالمحلة
أصدر رئيس نيابة قسم ثالث المحلة في محافظة الغربية، قرارًا بالتحفظ على ضابط واثنين من أمناء الشرطة، من قوة القسم، لحين ورود التحريات فى واقعة وفاة سماك داخله، الثلاثاء الماضي، بعد إصابته أزمة قلبية حادة.
يذكر أن بائع السمك، الشيخ كمال المحضي، توفى أمس، بعد إصابته بأزمة قلبية حادة إثر القاء القبض عليه من أمام أسواق "تحيا مصر"، واتهمت أسرته الضابط والأمينين بالتسبب في وفاته بعدما اعتدوا عليه بالضرب المبرح، وذلك كما يظهر فيديو "منسوب" لتلك الواقعة.

«الداخلية» تكرم 4 ضباط بمديرية أمن القاهرة تقديرًا لجهودهم
وكرم اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية، ملازم اول مصطفى سيف النصر، بقسم شرطة الجمالية، من ضمن أفضل أربعة ضباط على مستوى مديرية أمن القاهرة، نظرا لجهوده المبذولة فى خدمة الوطن.
وأرسل قطاع غرب القاهرة، خطابا الى قسم شرطة الجمالية، لتهنئته بإختيار وزارة الداخلية ملازم اول مصطفى محمد سلامة محمد سيف النصر، بقسم شرطة الجمالية، بالتكريم وكذلك العميد طارق محمد قرنى البدوى، مأمور قسم الدرب الاحمر، والمقدم عمرو محمد سيد حسن، نائب مأمور قسم شرطة الظاهر، والنقيب أحمد محسن محمود عبد الفتاح، قسم شرطة باب الشعرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق