الأرصاد الجوية الألمانية تعلن الطوارئ في عدة ولايات تحسبًا لعواصف

الأربعاء، 08 يونيو 2016 11:51 ص
الأرصاد الجوية الألمانية تعلن الطوارئ في عدة ولايات تحسبًا لعواصف
الأرصاد الجوية الألمانية

أعلنت دائرة الأرصاد الجوية الألمانية عن حالة الطوارئ في عدد من الولايات الألمانية تحسبًا لعواصف قد تضرب البلاد.

وقال تقرير بثته قناه "ايه ار ديه" الألمانية: إن عددًا من الولايات الألمانية سوف تتعرض لعواصف محتملة اليوم وغدا الخميس تتسبب في اقتلاع الأشجار وسقوط أمطار غزيرة.

وتابعت أنه من المتوقع أن تشهد ولايه بافاريا فى جنوب غرب ألمانيا، وولايه نورد راين فيستفالين وساكسونيا السفلى وبريمن وهسين بالإضافة إلى برلين عواصف رعدية وأمطار غزيرة.

وأشار إلى أنه بعد الفيضانات التي ضربت مناطق في ولاية بافاريا في جنوب ألمانيا، تم فرض حالة طوارئ في شرق مدينة هامبورج بشمال ألمانيا، لمواجهة العواصف وأحوال الطقس المتردية.

وقالت متحدثة بإسم الأرصاد الجوية الألمانية: أنه وردت تقاريرعن هبوب رياح شديدة شرق هامبورج اليوم تسببت في اقتلاع الأشجار وسقوط أمطار غزيرة.

ومن جانبها أعلنت إدارة مكافحة الحرائق في هامبورج فرض حالة الطوارئ في شرق المدينة، بسبب العواصف وأوضاع الطقس المتردية.. وقال المتحدث بإسم الإدارة: إن أكثر من 1000 من عناصر الإطفاء يحاولون مساعدة الأهالي في مواجهة الأعاصير، متحدثًا عن وقوع أضرار في عدد لا يحصى من أسطح المنازل وكذلك الأقبية التي غمرتها المياه. بيد أنه وحتى ساعة إعداد هذا الخبر لم ترد أية معلومات حول إصابات بين السكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق