محافظ الجيزة: مستمرون في إزالة المخالفات مهما بلغ حجمها

الإثنين، 06 يونيو 2016 01:44 م
محافظ الجيزة: مستمرون في إزالة المخالفات مهما بلغ حجمها
إزالة المخالفات

قامت محافظة الجيزة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية، بإزالة فيلا مكونة من دورين "هيكل خرساني" مخالفة ومقامة على أرض زراعية بزمام مركز ومدينة أوسيم.

وأكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، في تصريح اليوم الإثنين، أن "قطار الإزالات" لن يتوقف وسوف يتم إزالة التعديات والمخالفات مهما بلغت حجمها، مشيرًا إلى أنه لا تهاون في الحفاظ على الأراضي الزراعية وإزالة أى تعديات تقع عليها، وأنه سيتم محاسبة مسئولي حماية الأراضي الزراعية بالوحدات المحلية في حالة التقاعس عن اتخاذ الإجراءات القانونية حيال أي مخالفات بناء.

وأوضح أن المحافظة، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة، قامت بإزالة تعديات لمشاتل وحجرات خرسانية مقامة بحرم الطريق العام بمدخل البوابة الرابعة بحدائق الأهرام، والتي كانت تتسبب في إعاقة الحركة المرورية وتحدث ضجيجًا يوميًا لقاطنى المنطقة، كما تمت عمليات الإزالة بعد تلقي عدد من شكاوى المواطنين بشأن المخالفات التي يقوم بها أصحاب المشاتل.

من جانبه أشار نائب المحافظ اللواء أسامة شمعة، إلى أنه تمت إزالة 8 حالات مخالفة بأوسيم خلال حملة نفذت، حيث تمت إزالة حجرتين مشيدتين بالأخشاب ومخزن حديد بداخلة حجرتين خرسانية بالجانب البحري وحجرتين بالجانب القبلي وحظيرة للمواشي، موضحا أن الحملة التي تم تنفيذها شارك فيها العميد خالد فهمى مأمور مركز شرطة أوسيم ومحمود فوزى رئيس مركز ومدينة أوسيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق