«المركزي للإحصاء» يصدر كتاب جديد حول مؤشرات عام 2016

الخميس، 02 يونيو 2016 11:17 ص
«المركزي للإحصاء» يصدر كتاب جديد حول مؤشرات عام 2016
الجهاز المركزي للتعبئة

أصدر اليوم، الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء كُتيب اللمحة الإحصائية مصـر 2016 ويشمل الإصدار الجديد أحدث المؤشرات والمعدلات من إلإحصاءات الديموجرافية التي تغطى الإحصاءات السكانية والمواليد والوفيات والزواج والطلاق والإحصاءات الإجتماعية التي تغطى إحصاءات التعليم قبل الجامعي التعليم الجامعي والمؤشـرات الصحية والإحصاءات الثقافية والنشاط الفني والإحصاءات الإقتصادية التي تغـطى إحصاءات التجارة الخارجية والمالية والإحصاء الصناعي وإحصاءات النقل والإتصالات وكذا إحصاءات السياحة والبيئة.

وأوضح الإحصاء أن هذا الإصدار يتميز بما يتضمنه من بيانات ومعلـــومات خلال الأعوام 2016،2015،2014 والتي تعكس التغيرات التي طرأت على تلك الأنشطة فى شكل مبسط على مستوى إجمالى يحقق سهـولة وسـرعـة إستخراج المعلومات والبيانات.

وأضاف أنه بإتاحة هذا الإصدار يأمـل الجهاز في توفـــير إحتياجات مستخدمي البيانات من متخذي القرار والباحثين والأفـراد والمؤسـسات والمنظـمات المحلـية والإقليمية والدولـية.

وأشار إلى أنه للإطلاع على البيانات والمعلومات للإصدار الجديد من اللمحة الإحصائية مصر 2016 يمكن الدخول على الموقع الإلكترونى للجهاز: www.capmas.gov.eg.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق