محافظة الوادي الجديد تواصل استعداداتها لشهر رمضان

الإثنين، 30 مايو 2016 03:45 م
محافظة الوادي الجديد تواصل استعداداتها لشهر رمضان
حسام حسن

تواصل محافظة الوادي الجديد الاستعداد لشهر رمضان الكريم، وذلك من خلال توفير كميات كبيرة من السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة بنسبة 25% بمعارض "أهلا ً رمضان" التي تنظمها وزارة التموين، بجانب منافذ بيع منتجات القوات المسلحة المتنقلة في أسواق وميادين المحافظة الرئيسية.

وقال صلاح السيد، مدير عام التموين بالوادي الجديد، إنه تم افتتاح معرض السلع والمنتجات الغذائية "أهلا رمضان" بمركز الداخلة، وجاري الانتهاء من معرض منتجات مدينة الخارجة؛ وذلك لتوفير أكبر قدر من المنتجات الغذائية بأسعار منخفضة عن أسعار المنتجات المعروضة بأسواق المحافظة بنسبة 25%.

وأضاف أنه وضع خطة عمل للمخابز خلال الشهر الكريم، حيث تم مد فترة عمل المخابز حتى الساعة الحادية عشر مساء ً؛ تيسيرا ً على المواطنين للحصول على الخبز بشكل ميسر دون ارتباط بعدد ساعات محدد، بجانب شن حملات رقابية على المخابز لضمان إنتاج خبز مطابق للمواصفات وبجودة مرتفعة يتناسب مع أذواق المستهلكين.

وأشار إلى أنه تم الاتفاق مع شركات المواد البترولية على ضخ كميات إضافية من السولار والبنزين بمحطات وقود المحافظة؛ لضمان عدم ظهور أزمة نقص في المواد البترولية خلال شهر رمضان، بجانب توفير كميات من البوتاجاز خاصة في المراكز المتباعدة بالمحافظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق