بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم أسر شهداء الجيش والشرطة

الإثنين، 30 مايو 2016 03:11 م
بالصور.. محافظ الدقهلية يكرم أسر شهداء الجيش والشرطة
حمدى سليمان

أكد المحاسب حسام الدين إمام "محافظ الدقهلية أن جنود القوات المسلحة والشرطة يغردون على الأرض وشهدائنا يرفرفون في السماء يدفعون أرواحهم ثمنا لنحيا في وطن بعزة وكرامة .

واضاف إمام أن رعاية أسر الشهداء شرف لنا وتكريمهم تاج فوق رؤوسنا ولولا أرواحهم ما انتصرنا ولولا تضحيات جيشنا ما عبرنا.
وأكد المحافظ على تقديره واعتزازه بأسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة وبأن أرواح شهداء مصر الأبرار من رجال القوات المسلحة الذين ضحوا بأنفسهم في سبيل عزة الوطن ونصرته وكرامته هي أغلى ما قدموا في سبيل حماية تراب الوطن .

جاء ذلك خلال الإحتفالية التى اقيمت بديوان عام المحافظة اللواء أ.ح مجدي الغرابلي "مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب "، اللواء السيد أبو حسين "نائبا عن مدير أمن الدقهلية"، وعدد من أعضاء مجلس النواب والقيادات العسكرية والأمنية ولفيف من أعضاء مجلس إدارة الجمعية وأسر الشهداء والمصابين في العمليات الحربية من أبناء محافظة الدقهلية لتكريم أعضاء الجمعية وأسر الشهداء والمصابين .

وأشاد المحافظ بشهداء ومصابي الشرطة الذين قدموا أرواحهم وأعضاء من أجسامهم في سبيل أمن الوطن والمواطن.

وقدم المحافظ درع المحافظة تكريما وتقديرا لمدير جمعية المحاربين القدماء كما قام بتكريم أسر الشهداء والمصابين من أبناء القوات المسلحة البالغ عددهم 150 مكرم(35 من مصابي العمليات - 110 أسر لشهداء المحاربين- 5 أسر لشهداء الشرطة)بتقديم الهدايا العينية لهموتسليم درع المحافظة لمدير الجمعية تقديرا لدور الجمعية في رعاية ومساندة أسر الشهداء والمصابين من أبناء المحافظة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق