بالصور.. إغلاق 6 مخابز بحي الضواحي بدون تراخيص

الإثنين، 30 مايو 2016 12:33 م
بالصور.. إغلاق 6 مخابز بحي الضواحي  بدون تراخيص
محمد يحيي

ترأس اليوم الاثنين، قاد السعيد رخا رئيس حى الضواحي بحملة مكبرة على كافة المخابز الواقعة بنطاق الحى تنفيذا لتوجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بغلق كافه المخابز الواقعه اسفل العمارات السكنيه والتى تعمل بدون ترخيص ، لتنفيذ القرارات الادارية الصادرة عن الحى بهذا الشان.

وقد اسفرت الحمله عن غلق وتشميع 6 مخابز تعمل بدون ترخيص فى عده مناطق بالحى منها 3 مخابز بمنطقه شباب الخريجين ،و مخبز واحد فى كل من مناطق بنك الاسكان وزمزم وابراج النور؛ حيث قامت اداره الاشغالات بالحى باشراف السيد قاسم مدير الاداره تعاونها ادارات الرخص والحجز الادارى وشئون البيئه بغلق وتشميع المخابز المشار اليها وقطع المياه والغاز والكهرباء عنها.

كما قامت الحمله بمصادره عدد من الاستندات الخاصه بهذ المخابز ال6 وتحرير عدد من المحاضر لاصحابها، وكانت اداره الاشغالات بالحى قد وجهت عده انذارات مسبقه لكافه هذه المخابز للالتزام بوقف هذه الانشطه دون جدوى.

من جانبه، أكد رئيس حى الضواحى علي ان هذه المخابز تعمل بدون ترخيص وبدون خضوع لاجراءات التراخيص والسلامة العامة للحفاظ على أرواح المواطنين، كما انها لا تحقق شروط السلامه والامن الصناعى اضافه الى عدم ملائمه هذه الاماكن لهذا النشاط ومخالفتها للقانون بعدم اقامه مخابز اسفل العمارات السكنيه لخطورتها على السكان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق