بالصور.. شاهد نجمات العالم قبل وبعد الرجيم

الأربعاء، 21 أكتوبر 2015 02:41 م
بالصور.. شاهد نجمات العالم قبل وبعد الرجيم
رنا معتز

يدور حديثنا عن الرشاقة حول عارضات الأزياء أو الفنانات حول العالم نظرًا لكونهن رمز الجمال والرشاقة، ولكن الكثير من النجمات اكتسبن الوزن خلال الحمل أو بسبب حالة نفسية سيئة والبعض الأخر كان هذه هي طبيعتهن منذ البداية، وبعضهن نجحن في إنقاصه بشكل أدهش الجمهور وجعله يتسائل حول أسرار فقدان الوزن الكبير.

وقد اعترفت بعض النجمات بالخضوع للجراحة وبعضهن الآخر خضعن لأنظمة الرجيم القاسية، أو التمارين الرياضية، ولم يقتصر الأمر فقط على نجمات العالم العربي بل امتد ليشمل نجمات الغرب ايضًا.

نبدأ بالنجمة "سمية الخشاب " بعد غياب وبعد معاناة طويلة بسبب وزنها الزائد قررت " خشاب" أن تواجه هذه المشكلة وتتغلب عليها، للحصول على جسد رشيق فاتبعت نظام غذائي واستطاعت أن تبهر جمهورها مرة أخرى وظهرت بإطلالة رشيقة ولوك مختلف.

أيضا فاجأت مطربة البوب الأمريكية " كريستينا اغيليرا" جمهورها برشاقتها التي اكتسبتها مرة أخرى، بعد أن أزداد وزنها بطريقة كبيرة خلال فترة الحمل ولكنها خسرت ذلك الوزن بلجوئها للعلاج الاسترخائي والمساج لتجديد طاقتها والتوقف عن عادات الطعام السيئة الناتجة عن التوتر، مع ممارسة الرياضة حتى فقدت الوزن.

كما استطاعت الفنانة "مها أحمد" خسارة الكثير من الكيلو جرامات في رحلتها لإنقاص وزنها، حيث أنها أتبعت نظام غذائي لمدة 4 شهور ولم تعط لنفسها يوما واحدا "free"، كما إنها تناولت أدوية تساعدها في حرق الدهون.

أما بطلة فيلم تيتانيك النجمة الأمريكية "كيت وينسلت " والتي اكتسبت الكثير من الوزن الزائد خلال الحمل ثم فقدت معظمه ولكنها لم تعود إلى حجمها قبل الزواج أبدًا، مشيرة إلى أن تغير جسد المرأة بعد الزواج والولادة أمر طبيعي.

بينما أبهرت النجمة المصرية "ليلى علوى" جمهورها بإطلالتها الأخيرة والتي ظهرت من خلالها فى قمة رشاقتها وأناقتها، بعد أن كانت تعاني من زيادة الوزن، حيث استعانت "علوي" بإحدى نوادي التخسيس واستمرت على البرنامج 5 أشهر وخسرت فيهم ما لا يقل عن 20 كيلو جرام، كما ساعدها النادي في تنظيم طعامها.

أما عن نجمة الكوميديا الأمريكية "كريستي آلي Kirstie Alley" فقد اكتسبت الكثير من الوزن الزائد ثم فقدته بعد حمية صارمة كما استطاعت فقدان الكثير من الوزن بعد الولادة بـ 3 سنوات.

بينما كانت التجربة الأشهر هي تجربة النجمة الأردنية "ديانا كرازون" والتي أثارت الكثير من فضول والتساؤلات حول فقدانها الكثير من الوزن في وقت قياسي "بعد فشل عملية ربط المعدة مرتين" قررت إتباع رجيم الماء وقد نقص وزنها 35 كجم طول فترة هذا الرجيم.

وأيضًا اشتهرت مطربة التسعينات الأمريكية "مارى" بوزنها الزائد خلال فترة حملها، ولكنها فقدت الكثير من وزنها تدريجيا بعد إتباعها لحمية غذائية قاسية.

أما عن المطربة المصرية "شيرين " والتي قد سبق وان أعلنت أنها تتبع نظام غذائي صارم أو رجيم قاسى لإنقاص وزنها وخصوصا بعد وصفها (بالحجم العائلي) من الصحافة بعد حفل في دار الأوبرا، حيث قررت شيرين الخضوع لنظام حمية قاس لفقدان الوزن، حيث فاجأت جمهورها مؤخرًا بإطلالتها شديدة النحافة والتي ظهرت بها للمرة الأولى من خلال مسلسل "طريقي" الذى عُرض في رمضان 2015.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة