بالصور.. «محافظ المنوفية» يفاجئ مركز تلا ويجازى نائبى رئيس المركز

الأحد، 29 مايو 2016 07:16 م
بالصور.. «محافظ المنوفية» يفاجئ مركز تلا ويجازى نائبى رئيس المركز
الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية
هيثم صلاح الدرس

قام الدكتور هشام عبد الباسط، محافظ المنوفية، بجولة مفاجئة صباح اليوم لمركز ومدينة تلا بدأت من الساعة 8 صباحا تفقد خلالها حالة الإنارة والطرق والوحدات المحلية والوحدات الصحية والوحدات الاجتماعية والوحدات الزراعية والشباب والرياضة والإدارت البيطرية ومحطات المياه ومكاتب التموين ومستشفيات مدينة تلا.

حيث أسفرت الجولة عن مجازاة كل من نائبي رئيس مدينة تلا أمير زكى الشيخ، ومحمد صالح الغنيمى بالخصم 3 أيام من رواتبهم لضعف الإشراف والمتابعة على العاملين بالوحدة، حيث تبين أثناء الجولة بمبنى الوحدة المحلية لمدينة تلا قيام عدد من الموظفين بتناول الطعام ووضعهم أطباق وحزمة من البصل على أوراق العمل، وغياب 45 موظفا فأحالهم المحافظ للتحقيق لتركهم العمل دون إذن.

وفى مستشفى تلا العام أحال المحافظ 99 موظفا للتحقيق لغيابهم دون إذن، وفى مستشفى حميات تلا تبين غياب 6 موظفين وترك 2من الموظفين للعمل دون إذن، فقرر المحافظ إحالتهم جميعا للتحقيق وفى الوحدة البيطرية بتلا أحال المحافظ 7 اطباء بيطريين للتحقيق لتوقيعهم انصراف قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية و11 موظفا للتحقيق للغياب وترك العمل دون إذن، كما أحال المحافظ 33 موظفا للتحقيق بمكتب تموين تلا والإدارة الزراعية وإدارة الشباب والرياضة لتركهم العمل وتغيبهم دون إذن.

واسفرت الجولة بقرية زرقان عن إحالة عدد 40 موظفا بالوحدة المحلية و28 موظفا بالوحدة الصحية بزرقان للتحقيق لأسباب التأخر عن مواعيد العمل أو الغياب دون إذن.

كما أسفرت جولته بقرية بابل عن مجازاة رئيس الوحدة المحلية محمود شكرى عبد الجليل المسلوت بخصم 3 أيام من راتبه لتدنى مستوى النظافة بالقرية وإحالة 5 من موظفى الوحدة للتحقيق لتغيبهم دون إذن، وبالاطلاع على سجلات الحضور والانصراف للوحدة الصحية ومكتب تموين بابل إحال المحافظ 7 من الموظفين لتحقيق للغياب وترك العمل دون إذن.

كما أحال المحافظ 89 موظفا بالوحدات الصحية والوحدات المحلية ومكاتب التموين فى قري طوخ دلكه وميت ابو الكوم وصفط جدام وكفر ربيع وبتبس وطبلوها وسماليج وكفر السكرية للتحقيق لغيابهم ولترك العمل دون إذن.

كما تبين أثناء الزيارة انتظام العمل فى بالوحدة المحلية بطبلوها ومحطة المياه بقريتيى طبلوها وسماليج وبمكتب تموين كفر السكرية.

وأكد محافظ المنوفية أن جولاته المفاجئة تهدف لتنشيط العمل وضبط الأداء مشددا أنه ينبغى على كل مسئول أداء دوره والقيام بواجباته لأن الوطن يحتاج لكل جهد من كل فرد نظرا لدقة المرحلة التى نمر بها مهيبا بالمواطن كذلك أن يقوم بواجباته بالتعاون مع كل عمل مخلص وجهد بناء لأنه لا سبيل للتنمية بدون إرادة شعبية دافعة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق