بالصور.. إنقاذ 9 حمير من الذبح وبيع لحومها للمواطنين فى الغربية

السبت، 28 مايو 2016 01:38 ص
بالصور.. إنقاذ 9 حمير من الذبح وبيع لحومها للمواطنين فى الغربية
إنقاذ 9 حمير من الذبح
محمد الشوبري

تمكنت قوة من مركز شرطة كفر الزيات في الساعات الأولى من صباح السبت ، من ضبط مسجل خطر أثناء شروعه في ذبح 16 حمار بقرية كفر ديما التابعة لمركز كفر الزيات حيث تم إنقاذ 9حمير من الذبح ، إضافة إلى العثور على 7 حمير آخرين مذبوحين مخنوقين.

تلقى العميد أشرف درويش مأمور مركز كفر الزيات إخطارا من شرطة النجدة أثناء مرور دورية مراقبة الطريق الزراعي السريع بين قريتي كفر ديما وكفر المنشي تلاحظ انحراف إحدى سيارات النقل المحملة بالحمير إلى منطقة زراعية مجاورة لشريط السكك الحديدية .

وعلي الفور تحركت قوة من مركز شرطة كفر الزيات ضمت الرائد زكريا فليفل رئيس نقطة الدلجمون والرائد مصطفي الغريب وقوة من أفراد الشرطة حيث تم مداهمة المكان الذي توقفت به السيارة وتم العثور علي 7 حمير مذبوحة بعد خنقها إضافة إلى 9 حمير كان يستعد مسجل خطر يدعي" ر . أ" 49 سنة ،سبق اتهامه في عدة قضايا، بذبحها وهروب اثنين آخرين.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة بغرض الحصول علي جلود الحمير بعد مداهمة القوة لهم وتم تحرير محضر بالواقعة بمركز شرطة كفر الزيات وتعيين قوة من خفراء قرية كفر ديما لحراسة الحمير الحية والتي لم يتم ذبحها وعرض المتهم علي النيابة التي باشرت التحقيق.

جدير بالذكر أنها الواقعة الثانية خلال 15 يوما وأن العديد من قري مركز كفر الزيات تشهد نشاطا غريبا في مجال ذبح الحمير والاستيلاء علي جلودها التي وصل سعرها إلى 750 جنيه للجلد الواحد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق