نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. الزمالك يعود عن قرار الانسحاب من الدورى.. الزمالك يفوز على انبى بهدف نظيف.. منع مراسلي فضائيتي «الحياة» و «أون تي في» من دخول بتروسبورت.. رسميًا.. مانشستر يونايتد

الخميس، 26 مايو 2016 10:46 م
نشرة «الرياضة» للساعة الحادية عشر.. الزمالك يعود عن قرار الانسحاب من الدورى.. الزمالك يفوز على انبى بهدف نظيف.. منع مراسلي فضائيتي «الحياة» و «أون تي في» من دخول بتروسبورت..  رسميًا.. مانشستر يونايتد
نشرة «الرياضة»
عمرو مكى


يقدم «صوت الأمة» نشرة بأبرز الأحداث التي شهدتها الساحة الرياضية، على مدار اليوم الخميس، والتي كانت مليئة بالمباريات وبالأحداث الساخنة.

الزمالك يعود عن قرار الانسحاب من الدورى..
إتخذ مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرار بالتراجع عن الإنسحاب من بطولة الدوري الموسم الجاري، بعد اعلانه عن انسحاب فريق الزمالك اعتراضاُ على القرارات التحكيمية فى مباراة الاهلى والمقاولون.

الزمالك يفوز على انبى بهدف نظيف...
واصل فريق الزمالك مطاردته المستمرة على صدارة الدوري العام، وذلك بعدما حقق فوز صعب على حساب انبي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات الإسبوع الثلاثون من البطولة.

منع مراسلي فضائيتي«الحياة» و «أون تي في» من دخول بتروسبورت..
قام الامن الادارى لنادى الزمالك اليوم قبل بدأ اللقاء الفريق امام انبى بمنع مراسلون قناتى الحياه واون تى فى من الدخول الى استاد بتروسبورت لتغطية اللقاء.

«ON» تبث مباراة الزمالك وإنبي رغم أنف..
قامت قناة «ON» ببث مباشر لمباراة الزمالك وانبي على ملعب بتروسبورت، رغم قرار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء منع دخول الكاميرات الخاصة بهم، بصحبة قناة الحياة.

رسميًا.. مانشستر يونايتد يعلن «مورينيو» مديرًا فنيًا..

أعلن مانشستر يونايتد رسميًا اليوم تعيين البرتغالي جوزيه مورينيو مديرًا فنيًا للفريق خلفا للهولندي فان جال لمدة ثلاث مواسم ، ومن المنتظر أن يتسلم البرتغالى قيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

المنتخب الوطني أدى مرانه الأول استعدادا للقاء تنزانيا في 4 يونيو..

أدى المنتخب الوطني لكرة القدم مرانه الأول اليوم، تحت قيادة المدير الفني هيكتور كوبر، في بداية معسكره المغلق استعدادا للقاء تنزانيا 4 يونيو المقبل بدار السلام، في الجولة الخامسة لتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون.

كوبر يستبعد اكرامي من معسكر منتخب مصر..

قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر رسميا، استبعاد شريف إكرامي حارس مرمى فريق الاهلي من معسكر الفراعنة لمباراة تنزانيا.

منع الاعلام من حضور مران المنتخب..
رفض إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الأول، السماح للصحفيين والإعلاميين، حضور جزء من التدريب الأول في المعسكر المقام حالياً بمشروع الهدف، بمدينة السادس من إكتوبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق