بوروسيا دورتموند يقترب من ضم موهبتين

الخميس، 26 مايو 2016 03:49 م
بوروسيا دورتموند يقترب من ضم موهبتين
بوروسيا دورتموند

أكد موقع «فوتبول إيتاليا» اهتمام بوروسيا دورتموند بالدولي البولندي الشاب بيوتر زيلينسكي -22 عام-، الذي لعب الموسم الماضي معارًا من أودينيزي إلى إيمبولي.

الموقع أكد أن دورتموند يتفوق حاليًا بسباق ضم البولندي على ليفربول مشيرًا إلى سعي دورتموند لحسم الصفقة بأسرع وقت ممكن.

ويلعب زيلنسكي بمحور الوسط كما يملك إمكانية اللعب خلف المهاجم أو كجناح أيمن وخلال الموسم الماضي نجح بتسجيل 5 أهداف وتسجيل 6 أهداف في الدوري الإيطالي بقميص إيمبولي علمًا أن سعره بالسوق قد يقارب 10 ملايين يورو.

وانضم زيلنسكي للمنتخب البولندي قبل 3 سنوات ولعب 13 مباراة بقميص المنتخب نجح من خلالها بتسجيل 3 أهداف.

زيلنسكي لن يكون اللاعب الوحيد الشاب الذي سيسعى دورتموند لضمه خلال الفترة القريبة القادمة حيث أكدت صحيفة "بيلد" سعي الفيستفالي للتعاقد مع لاعب نورشلاند التركي إيمري مور \18 عام\ والذي انضم مؤخرًا لقائمة المنتخب التركي استعدادًا للمشاركة بأمم أوروبا الشهر القادم.

مور يشغل مركز رأس الحربة وخلال الدوري الدنماركي نجح اللاعب بتسجيل هدفين وصناعة هدفين خلال 487 دقيقة لعبها ومن المنتظر ألا تكلف الصفقة النادي الفيستفالي أكثر من مليون يورو.

ورغم قصر قامته 1،68 متر إلا أن مور نجح بخطف الأضواء بسبب مهاراته الرائعة وهو ما قد يجعله مرشحًا للانتقال إلى بوروسيا دورتموند الذي نجح مؤخرًا أيضًا بضم الفرنسي الشاب عثماني ديمبيلي \19 عام\ بصفقة تفوق فيها على كبار القارة الأوروبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق