بالصور.. «مستقبل وطن» يعقد اجتماع لتشكيل الوحدات الحزبية بالمنوفية

الأحد، 22 مايو 2016 03:01 م
بالصور.. «مستقبل وطن» يعقد اجتماع لتشكيل الوحدات الحزبية بالمنوفية
مستقبل وطن
منير والي

عقدت أمانة حزب مستقبل وطن بالمنوفية، اجتماعا لأعضاء هيئة المكتب ومسؤولي المراكز بالمحافظة، لبحث آليات العمل خلال المرحلة المقبلة، والتأكيد على التواجد في الشارع المنوفي من خلال الأعمال الخدمية، وكذلك الاتفاق على سرعة الانتهاء من تشكيل الوحدات الحزبية بقرى المحافظة وزيادة العضويات.

وقال مصطفى بسيوني، أمين حزب مستقبل وطن بالمنوفية، إن الاجتماع تضمن شرح خطة عمل المرحلة القادمة من خلال عرض واضح لتكليفات كل امانة داخل المحافظة، والتأكيد على ضرورة التواصل مع كافة قطاعات المهنيين والاتحادات والنقابات داخل المحافظة، والاهتمام بشباب الجامعات وتأهيل الطلائع من خلال عدة دورات تقدمها أمانة التدريب والتثقيف بالتعاون مع أمانة الشباب.

وأكد بسيوني أن الحزب يعمل على كافة القطاعات من أجل تواجد الحزب على كافة المستويات، من خلال ما تقدمه مكاتب مستقبل وطن في كافة المراكز من خدمات، وتجهيز لفاعليات شهر رمضان الكريم وعدد من الدورات التدريبية في اللغات والتنمية البشرية والكمبيوتر والتسويق، وتوفير فرص عمل للشباب من أجل دعم الدولة في المرحلة الحالية.

وقال عبدالحليم ماهر أمين الإعلام، أن الحزب يدرس حاليا آليات تواجدة داخل انتخابات المحليات من خلال تأهيل قيادات وأعضاء مستقبل وطن داخل المحافظة، والتواجد المستمر بالشارع المنوفي لتعزيز تواجد الحزب بالمنوفية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة

بلينكن: المنطقة على شفا حرب إقليمية

بلينكن: المنطقة على شفا حرب إقليمية

الأربعاء، 02 أكتوبر 2024 09:31 م