هولاند يعقد اجتماع أزمة في باريس حول اختفاء الطائرة المصرية

الخميس، 19 مايو 2016 08:25 ص
هولاند يعقد اجتماع أزمة في باريس حول اختفاء الطائرة المصرية

أعلنت مصادر من المقربين من الرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند، أنه دعا الى اجتماع أزمة مع وزرائه الاساسيين الخميس في الساعة 06,30 صباحا اثر فقدان أثر طائرة مصرية تقوم برحلة بين باريس والقاهرة خلال الليل، حسبما نقلت وكالات الأنباء العالمية.

يشارك في الاجتماع رئيس الوزراء مانويل فالس ووزراء الداخلية برنار كازنوف والدفاع جان ايف لودريان والخارجية جان مارك ايرولت. واعلنت مصر للطيران ان هناك 15 فرنسيا بين ركاب الطائرة المفقودة الـ66.

اختفت طائرة ركاب مصرية قادمة من باريس تقل 66 شخصا من على شاشة الرادار فجر اليوم الخيس، وفقا لشركة مصر للطيران.

واختفت طائرة الرحلة 804 من على شاشات الرادار عند الساعة 2:45 فجرا بالتوقيت المحلي فيما كانت تحلق على ارتفاع 37 ألف قدم، وفقا للشركة. وأضافت ان الطائرة، وهي من طراز إير باص أي 320، اختفت بعد دخولها المجال الجوي المصري لمسافة عشرة أميال.

وتقوم القوات المسلحة بالبحث عن الطائرة التي تقل 56 راكبا من بينهم طفل ورضيعان وعشرة هم أفراد الطاقم. وللطيار ستة آلاف ساعة طيران. وفي وقت سابق قالت شركة مصر للطيران ان الطائرة تقل 69 شخصا.

وأكدت الشركة في وقت لاحق جنسيات من كانوا على متن الطائرة وهم: 15 فرنسيا و30 مصريا، وبريطاني، وعراقيان، وكويتي، وسعودي، وسوداني، وبلجيكي، وتشادي، وبرتغالي، وجزائري، وكندي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق