بالفيديو.. رئيس الزمالك مهاجما فاروق جعفر: «ملكش دعوه بالنادي»

الثلاثاء، 17 مايو 2016 07:05 م
بالفيديو.. رئيس الزمالك مهاجما فاروق جعفر: «ملكش دعوه بالنادي»
رامي بركات

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، بتقديم لاعبي السلة الذي تعاقد معهم المجلس الأبيض، في جلسة خاصة بمكتبه، بمقر النادي، بعد توقيع 7 لاعبين بشكل رسمي للأبيض.

وقال رئيس الزمالك ان المجلس دائماً ما يدعم جميع الألعاب الجماعية، مثلما قام بتدعيم كرة اليد من خلال صفقات قوية، اضافة إلى كرة الطائرة، وهو ما جعل المجلس يقوم بخطوة تدعيم فريق السلة ايضاً هذا الموسم.

واضاف ان فريق السلة العام الماضي كان دون مستوى، لافتاً إلى انه يسعى بكل قوة تكوين فريق قوي ينافس على البطولات، وهو ما جعل مجلس الزمالك يتعاقد مع لاعبين مميزين هذا الموسم، في ظل مساعدات فادي والسمري.

وتابع ان نادي الزمالك مستقر مادياً ومعنوياً، مشيراً ان اللاعب الذي يبذل مجهود ويحقق بطولات سيحصل على حقوقه كاملة، وليس لاعب ظل 7 سنين يعاني في فترة ممدوح عباس بدون انجازات.

واكد على انه متفائل بتحقيق كل البطولات للعبة كرة السلة في القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ووجه رئيس القلعة البيضاء في ختام حديثه تحذير شديد اللهجة إلى فاروق جعفر، قائلاً «من فضلك ملكش دعوه بنادي الزمالك، لآخر مرة بحذرك، انت كنت واخد 7 سنين سجن وانا وقفت معاك، بيقول امبارح ان الزمالك كسب عشان الاتحاد فريق ضعيف، لأ يا فاروق .. الاتحاد فريق قوي ومعاه مدير فني جيد وجهاز محترم».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق