محافظ أسوان يطلق مبادرة لنظافة شوارع المدينة

الثلاثاء، 17 مايو 2016 01:16 م
محافظ أسوان يطلق مبادرة لنظافة شوارع المدينة
مجدي حجازي

أطلق محافظ أسوان مجدي حجازي إشارة البدء لإحدى المبادرات المجتمعية التي تقوم بها مجموعة شبابية بأسوان للمشاركة في أعمال النظافة والتجميل، والمساهمة في نظافة الشوارع الرئيسية والداخلية بالمدينة.

وأشاد المحافظ - في بيان، اليوم الثلاثاء - بالوعي الوطني لشباب أسوان، وبدورهم المجتمعي البنَّاء، لافتا إلى أنه بمجرد إطلاق الدعوة لقوى المجتمع وخاصة الشباب بالمشاركة الجادة والإيجابية في نظافة مدينتهم، تقدمت عدة مراكز شبابية بناء على مطالب أعضائها من الشباب بهذه المبادرة التطوعية.

وأعرب حجازي عن سعادته بهذه المشاركة الجادة والإيجابية، التي تعتبر نموذجًا مشرفًا يساهم في زيادة الوعي والتحفيز لباقي الفئات من المرأة والمجتمع المدني والنقابات والأحزاب السياسية وغيرها.

من جانبه، أوضح وكيل وزارة الشباب والرياضة بأسوان هاني رشدي أن خطة عمل هذه المبادرة الشبابية تشمل مشاركة 140 شابًا وفتاة كمرحلة أولى ينتمون لـ9 مراكز شبابية في أعمال التجميل والنظافة بمناطق المحمودية والسيل الجديد والشيخ هارون والطابية وشرق البندر والنفق وميدان المحطة، بجانب شوارع الكورنيش وأبطال التحرير والبركة بمدينة أسوان، بالإضافة إلى سوق الشواربي والسوق التجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق