بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد إحتفالات مولد القديسة دميانه ببلقاس

الثلاثاء، 17 مايو 2016 05:53 ص
بالصور.. محافظ الدقهلية يشهد إحتفالات مولد القديسة دميانه ببلقاس
حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
حمدي سليمان

شهد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية الاحتفال السنوي بمولد القديسة دميانة بمركز بلقاس، رافقة اللواء عاصم حمزة مدير أمن الدقهلية والمستشار عبد الحميد همام رئيس المحكمة الابتدائية، والدكتورمحمد القناوي رئيس جامعة المنصورة، واللواء أحمد صالح نائب مدير الأمن، والمهندس عبد الرحمن الشهاوي سكرتير عام مساعد مشرف المنطقة الجنوبية ووكلاء وزارات الأوقاف والصحة والشباب والرياضة ولفيف من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب.

وألقي محافظ الدقهلية كلمة خلال الاحتفال هنأ فيها الأخوة الأقباط بهذه المناسبة وفي مقدمتهم نيافه الحبر الجليل الأنبا بيشوي مطران دمياط وكفر الشيخ وبراري بلقاس.

وأكد محافظ الدقهلية أن الوحدة الوطنية في الدقهلية ومصر كلها تقف على قاعدة راسخة جذورها ضاربة في الأعماق يعلوها بناء صلب متماسك لا تهزه العواصف ولا تنال منه الأعاصير.

وأشار إمام إلى أن إحتفال اليوم بذكري مولد القديسة دميانه يؤكد عظمة التضحية والفداء من أجل العقيدة مشيراً إلى ضرورة أن نأخذ الدرس والعبرة لتعميق الإيمان بمبادئ وقيم مصرنا الغالية موضحاً بأن مصر شامخة مدي الدهر مسلمين ومسيحيين وتعيش في قلوب كل المصرين وأنها ستبقي دائماً أرض المحبة والسلام.

طالب المحافظ المصريين بضرورة التكاتف وتكامل الجميع من أجل البناء والتنمية كما وجة الشكر للقوات المسلحة والشرطة على ما يبذلونه من جهود مضنية من أجل حماية الوطن.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق