وزيرة الاستثمار: حل مشكلات المستثمرين من أولويات المرحلة القادمة

الإثنين، 16 مايو 2016 10:36 م
وزيرة الاستثمار: حل مشكلات المستثمرين من أولويات المرحلة القادمة
داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار

بحثت داليا خورشيد، وزيرة الاستثمار، اليوم الاثنين، مع أعضاء مجلس إدارة الهيئة العامة للاستثمار، دور الهيئة خلال المرحلة المقبلة للعمل على حل مشكلات المستثمرين.

وأكدت خورشيد، خلال الاجتماع، أن ملف النزاعات الاستثمارية يشهد تطورا إيجابيا في آلية العمل بهدف الإسراع في حل مشكلات المستثمرين، مشيرة إلى أنها أصدرت تعليمات لقيادات الهيئة في اجتماع سابق بضرورة تقديم أفضل الخدمات للمترددين على مكاتب الهيئة في مختلف المحافظات.

وأوضحت خورشيد، أن الوزارة تعمل بالتوازي على رسم سياسة استثمارية واضحة بمختلف القطاعات الإستراتيجية والمحافظات والمقترحات التشريعية، قائلة إن الهيئة العامة للاستثمار، هي الأداة التنفيذية المنوط بها تحقيق السياسات الاستثمارية على الأرض، على أكمل وجه والترويج للخريطة الاستثمارية التي يتم استكملها.

وأضافت "نضع صوب أعيننا المستثمر المحلي وفي أولوياتنا حل مشاكله.. فهو سفيرنا للترويج لمناخ الاستثمار في الخارج".
حضر الاجتماع المهندس محمد فريد خميس، رئيس اتحاد جمعيات المستثمرين، والمهندس محمد السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، وأحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، والمهندس محمد طارق توفيق، ممثل اتحاد الصناعات المصرية، وعلاء السقطي، ممثل الاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين، وأحمد سالم مشهور، رئيس جمعية شباب الأعمال، ومحمد الأتربي، رئيس بنك مصر، والدكتور خالد سري صيام، عضو هيئة التدريس بجامعة عين شمس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق