بالصور.. «في حب مصر» تستعد للمحليات بالمنوفية

الأحد، 15 مايو 2016 01:02 م
بالصور.. «في حب مصر» تستعد للمحليات بالمنوفية
​منير والي

عقدت قائمة في حب مصر للمحليات بالمنوفية أول اجتماع للهيكل التنظيمي على مستوى المحافظة ضم اعضاء المكتب التنفيذي للمحافظة ومسئولي الاتصال بالمراكز، وذلك بفندق الجامعة بمدينة شبين الكوم.

وتضمن الاجتماع كلمه المهندس محمد ربيع منسق عام القائمة بالمنوفيه استعرض فيها خطة العمل في الفترة القادمة وآلية استكمال بناء الهيكل التنظيمي للمحافظة كما أكد على انه لا مكان في القائمة للباحثين عن المصالح الشخصية.

في البداية اكد المهندس محمد ربيع منسق عام القائمة بالمنوفيه أن الهدف الاوحد للمحليات هو خدمة المجتمع و مكافحة الفساد في كافة أشكاله وتطرق في كلمته للعديد من القضايا الهامه التي تخص القائمة.

واشار م. ربيع الي ان قائمة في حب مصر للمحليات بالمنوفية تراعي في تشكيلاتها كل فئات المجتمع وفقا لما اقرة الدستور بداية من الشباب مرورا بما فوق سن ٣٥ عام وتمثيل الأقباط والمرأة وذوي الاحتياجات الخاصة وهذا ما تسير عليها القائمة منذ نشأتها وحتي الان .

واوضح المهندس ربيع انه سيتم الإعلان عن تشكيل هيكل تنظيمى بالمراكز والوحدات المحليه سعيا لتحقيق مجالس محليه قويه هدفها توفير الحياه الكريمه لأهل المنوفيه وتضم الشباب واصحاب الفكر والوعى وبعض الشخصيات العامه اصحاب الخبره فى العمل العام وتفعيل دوره المرأه فى المجتمع والتمثيل المناسب لذوى الاحتياجات الخاصه والإخوه المسيحيين .

من ناحية اخري أكد م. عمرو الحناوي المتحدث الإعلامي لقائمة في حب مصر بمحافظة المنوفية على أهمية دور الشباب في العمل العام و تنمية المجتمع و ضرورة التكامل بين العنصر الشبابي و ذوي الخبرة من القامات المشهود لها بالوطنية والنزاهه.

واشار المهندس الحناوي الي ان قائمة في حب مصر للمحليات تسعى لاتاحة المجال امام المرآة لتحقيق المشاركة الفعالة في العمل العام إيمانا منا بأهمية دور المرأة في المجتمع.

واضاف المهندس الحناوي انه لكي نحقق ما نصبوا إليه من تقدم و رفعة للوطن وجب علينا أن تكون أهدافنا مدروسة و واضحة وأن نتعاون جمعيا بكل مكونات المجتمع من مرأة و شباب و أهل خبرة في تحقيق تلك الأهداف داخل اطار منظومة عمل جماعي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق