وزير الشباب الكويتي يتوجه للقاهرة للمشاركة في اجتماع وزراء الشباب العرب

السبت، 14 مايو 2016 02:57 م
وزير الشباب الكويتي يتوجه للقاهرة للمشاركة في اجتماع وزراء الشباب العرب
الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح


توجه وزير الإعلام وزير الدولة لشئون الشباب الكويتي الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح إلى القاهرة اليوم /السبت/، للمشاركة في أعمال الاجتماع الـ39 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب الذي يبدأ أعماله غدا.

وقال الشيخ سلمان - في تصريحات قبيل مغادرته الكويت - "إن الاجتماع يكتسب أهمية خاصة لأنه يناقش تقديم أفضل السبل والخطط القابلة للتنفيذ للنهوض بالعمل الشبابي العربي، الذي تأثر كثيرا بالحروب والأحداث الصعبة التي شهدها العالم العربي خلال الأعوام الأخيرة ما جعل الدول العربية في مراتب متأخرة في سلم الجودة في العمل الشبابي على مستوى العالم".

وأضاف أن الكويت، التي تترأس الدورة الحالية للمجلس، تعمل مع الدول الشقيقة على دعم مسيرة العمل العربي الشبابي والرياضي من خلال عرض تجاربها الناجحة في تمكين الشباب ورعايتهم وإفساح المجال أمامهم لإطلاق إبداعاتهم، مؤكدا أن المرحلة الحالية تتطلب تكثيف الجهود على كل المستويات للارتقاء بالشباب العربي باعتباره الثروة الحقيقية للدول العربية.

وأوضح أن الاجتماع سيتضمن عقد اجتماع للمكتب التنفيذي الـ60 لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب برئاسة وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبدالعزيز، مثمنا الجهود التميزة التي قام بها عبدالعزيز والفريق المعاون له للتحضير لهذه الاجتماعات المهمة.

ويضم الوفد المرافق للشيخ سلمان كلا من الوكيل المساعد لقطاع الخدمات المساندة في وزارة الدولة لشئون الشباب يوسف اليتامى، ومستشار وزير الدولة لشئون الشباب الدكتور عبدالعزيز الدعيج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق