بالفيديو: في عيد ميلاده.. أبرز تصديات «الشناوي»

السبت، 14 مايو 2016 12:17 م
بالفيديو: في عيد ميلاده.. أبرز تصديات «الشناوي»
رامي بركات

يعد احمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر ونادي الزمالك، من الحراس البارعين والمميزين للغاية في السنوات الأخيرة، حيث استطاع جذب الانتباه إليه بشدة، بعدما تألق في ظهوره الأول مع منتخب مصر الأول امام النيجر عام 2011، وتحديداً يوم 8 اكتوبر، وهو ما جعل الجماهير المصرية تتنبأ بوجود خليفة للحارس المخضرم عصام الحضري.

استطاع الشناوي حماية عرين فريق الزمالك في اغلب المناسبات، سواء المحلية او القارية بالبطولات الإفريقية، حيث تألق بشدة امام فريق الفتح الرباطي المغربي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، اضافة إلى تصديه لكرات عديدة في مباراة يونيون دوالا الكاميروني في دوري أبطال إفريقيا هذا العام.

ونجح الحارس الدولي بمعاونة محمود عبد الرحيم «جنش» في الصعود بالأبيض إلى دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا هذا اليوم، بعدما حافظ على نظافة شباكه امام مولودية بجاية الجزائري وهو احد اندية القمة في الجزائر، ليصعد بمجموع المباراتين.

كما تميز الحارس صاحب الطول الفارع بتصديات فريدة من نوعها ايضاً في مباريات القمة امام الغريم التقليدي النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي، وهو ما جعل الجماهير البيضاء تعشقه بشكل خاص، نظراً لأن هذه المباريات لها طابع منفرد عند عشاق الكرة المصرية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق