القبض على «عاطل وكهربائي» لسرقتهما مصوغات ذهبية بأسيوط

الجمعة، 13 مايو 2016 12:26 م
القبض على «عاطل وكهربائي» لسرقتهما مصوغات ذهبية بأسيوط
صورة تعبيرية

نجح فريق مباحث مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط، في إلقاء القبض على "عاطل وكهربائي" سرقا مصوغات ذهبية من شقة موظف بالإدارة الصحية، عن طريق أسطح المنازل المجاورة بالبندر دائرة المركز.

تلقى اللواء عبد الباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بوصول بلاغ من "عبد الله. م. س" (58 سنة) موظف بالإدارة الصحية بالقوصية، ومقيم ببندر القوصية بدائرة المركز، يفيد بسرقة المصوغات الذهبية ومبلغ مالي 12500 جنيه من الشقة الخاصة به، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالتسبب في ذلك.

وبانتقال ضباط مباحث المركز، وإجراء التحريات السرية، توصلت إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "شريف. م. ع" (31 سنة -عاطل) السابق اتهامة في قضيتي سرقة، و"محمد. م. س" (46 سنة-كهربائي) سابق اتهامه في (17) قضية [خيانة أمانة – ضرب]، مقيمان ذات الناحية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد مأمورية، أسفرت عن ضبطهما وبحوزة الأول (2) سلسلة ذهبية، و(2) دلاية ذهبية، و(2) خاتم ذهبي وانسيال ذهبي وأسورة ذهبية، و(2) غويشة ذهبية يزنوا نحو (180) جراما، مبلغ مالي 12500 جنيه، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط أقرا بارتكاب الواقعة بالاشتراك فيما بينهما، وقام الثاني بتسهيل دخول الأول لمنزله واعتلاء أسطح المنازل المجاورة لمنزل المبلغ لتمكينه من دخول الشقة.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم، وجار استكمال الإجراءات

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة