السعيد: كل الرموز العربية فى كافة المجالات خريجي «اقتصاد القاهرة»

الثلاثاء، 10 مايو 2016 06:41 م
السعيد: كل الرموز العربية فى كافة المجالات خريجي «اقتصاد القاهرة»
أحمد كمال

قالت الدكتورة هالة السعيد عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إن الكلية تتميز بالتنوع والتعدد وربما يكون هذا هو سبب تفرد الكلية عن باقى كليات الجامعة مستردة جملة الدكتور بطرس غالى قائلا "قوة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية نابع من تنوعها وتعددها من جميع الجنسيات.


وأضافت السعيد، خلال كلمتها فى حفل تكريم النابغين فى يوم التفوق، التى تنظمة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، اليوم الثلاثاء، أن الكلية تحتفل بالعيد الـ23 ليوم التفوق، موضحة أن هذا يعتبر تقليد سنوى، ويدل على المؤسسية والاستمرارية التى تتميز بها الكلية، واهتمامها بتكريم كل من النابغين وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلبة المثاليين.

وأشارت عميدة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، إلى أن اى جهود تتم على مستوى الكلية تشارك فيها عدد كبير جدا من الوحدات المختلفة بالكلية وليس مقتصرة فقط على عميدة الكلية والوكلاء، مؤكدة على أهمية الانشطة الطلابية والتى تعتبر أحد المكونات المميزة للكلية وخاصة أنه يوجد أكثر من 16 نموذج محاكاة و6 مبادرات خدمية بالكلية.

وتابعت السعيد، قائلة: «كلية الاقتصاد والعلوم السياسية تعتبر من أهم كليات الجامعة ومحط أنظار لاغلب الساسة والشخصيات الهامة، والذى كان ظاهرا فى احتفال الكلية بعيدها الخامس والخمسون»، موضحة أن كل رموز العربية فى كل المجالات من خريجيى الكلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة