بالصور.. «مصر بتولع» يتصدر «تويتر».. «مغردون»:«تمتلك مصر ثلثي حرائق العالم».. شهاب: «الفراعنة سابولنا لعنتهم وأدينا عايشين فيها».. وأخر ساخرا: «مصر بتولع يا ريس».. ومغرد: «حريق كل ساعة.. يا رب سترك»

الثلاثاء، 10 مايو 2016 11:20 ص
بالصور.. «مصر بتولع» يتصدر «تويتر».. «مغردون»:«تمتلك مصر ثلثي حرائق العالم».. شهاب: «الفراعنة سابولنا  لعنتهم وأدينا عايشين فيها».. وأخر ساخرا: «مصر بتولع يا ريس».. ومغرد: «حريق كل ساعة.. يا رب سترك»
حريق العتبة
أمنية سيد


دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، هاشتاجاً «مصر بتولع»، عقب تعرض العديد من مناطق محافظتي القاهرة والجيزة، لحرائق خلال الساعات القليلة الماضية، وكانت إشارة البداية من «الرويعي» بمنطقة العتبة، بعد أن شبت النيران في فندق «الأندلس»، وامتدت ألسنة النيران إلى عدد من العقارات والمحال المجاورة، وسط محاولات رجال الحماية المدنية، للسيطرة على الحريق، إلا انه أستمر مدة تزيد عن 20 ساعة.

كما شب حريق، مساء أمس، بأحد مخازن مستشفى «القصر العيني القديم»، فيما اندلعت النيران في 50 فدان نخيل بالواحات إلى الحريق.

ومنذ أيام أعلن مصدر أمني، عن تعرض، مديرية أمن الجيزة، إلى حريق، وقع نتيجة ماس كهربى فى أحد أجهزة التكييف بالطابق الأخير، وبمجرد اشتعال النيران، سطرت سيارت الاطفاء على الحريق.

وتفاعلاً مع الأحداث، دشن عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، «فيس بوك وتويتر»، هاشتاجًا يحمل عنوان «مصر بتولع»، وجاء متصدراً قائمة الهاشتاجات الأكثر تداولًا.

ترصد «صوت الأمة»، تفاعل نشطاء مواقع التواصل مع «الهاشتاج»، والتي كان أبرزها، ما كتبه أحد المغردين، «تمتلك مصر ثلثي حرائق العالم، وأضاف أخر، «حريق جديد كل ساعه مصر بتولع يا رب سترك».

فيما قال أحمد شهاب، «الفراعنه سابولنا حاجتين أثار الفراعنه، ولعنه الفراعنه الأثار بتتسرق وتتباع، واللعنه ادينا عايشين فيها مصر تولع»، فيما قال أخر، «مصر بتولع يا ريس اعمل اي حاجه، هووف هووف مش راضيه تطفي».

واكتفى أحد نشطاء تويتر المتفاعلين مع الهاشتاج، بعبارة «مصر بتولع لا تعليق الحقيقه»، وقالت مها زهري، «ازاي أنا رافع راسك، و انت بتحني في راسي ازاي مصر بتولع».

وقال إسلام، «اللي له مصلحه هي الهيئات اللي تابعه ليها الاراضي، اللي كان الناس مأجرينها منها، والهيئات ده بقالها فترة عاوزة ترفع الايجار بأي شكل..مصر بتولع».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق