بالصور.. افتتاح معرض «صنع في مصر» لأثاث دمياط بسوهاج

الإثنين، 09 مايو 2016 06:41 م
بالصور.. افتتاح معرض «صنع في مصر» لأثاث دمياط بسوهاج
افتتاح معرض «صنع في مصر»
أحمد صالح

افتتح محافظ سوهاج د.أيمن عبدالمنعم، صباح الإثنين 9 مايو، معرض «صنع في مصر»، الذي تقيمه المحافظة للمنتجات الحرفية واليدوية، وعدد من منتجات المناطق الصناعية بسوهاج والأثاث الدمياطي.

جاء ذلك بنادي المحليات بمدينة ناصر بسوهاج، وتحت رعاية وزير التجارة، وزير التنمية المحلية بالتعاون مع شعبة صناع الأثاث بدمياط وهيئة المعارض والمؤتمرات، وبحضور اللواء أحمد أبو الفتوح مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، والعميد نبيل شحاتة المستشار العسكري للمحافظة وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وأكد المحافظ، أهمية تلك المعارض والتي تساهم بشكل كبير في مواجهة ارتفاع الأسعار وتساعد علي تسويق المنتجات الحرفية واليدوية وتخلق نوع من المنافسة لتقديم المنتج الجيد بأسعار مخفضة، وبلغ عدد العارضين للأثاث من دمياط إلي 25 عارضا تخدم جميعها المواطن وتقدم له المنتج بأسعار مناسبة للجميع، ومن المقرر أن يستمر المعرض حتى نهاية الشهر الجاري.

وأضاف أن تلك المعارض تأتي في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بهدف المساعدة علي تسويق تلك المنتجات، وتسعي المحافظة خلال الفترة القادمة إلى تنظيم عدد من المعارض تحت شعار "أهلا رمضان" للسلع والمواد الغذائية الخاصة بشهر رمضان الكريم على أن تكون الأسعار في متناول الجميع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة