بدء امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الشهادة الابتدائية بالإسكندرية

الإثنين، 09 مايو 2016 10:34 ص
بدء امتحانات نهاية العام الدراسي لطلاب الشهادة الابتدائية بالإسكندرية

بدأت صباح اليوم الإثنين بالإسكندرية، امتحانات نهاية العام الدراسي الجاري لطلاب الصف السادس الابتدائي (الشهادة الابتدائية) للعام الدراسي 2015 2016.

وقال وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية جمعة ذكري، في تصريح له اليوم: إن عدد طلاب الشهادة الابتدائية الذين يؤدون امتحانات هذا العام الدراسي يبلغ 96 ألفا و100 طالب وطالبة، أمام 532 لجنة في 8 إدارات تعليمية بالمحافظة.

وأضاف أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية وبجميع الإدارات التعليمية لتلقي أية شكاوي متعلقة بالامتحانات للعمل على حلها فورا، مع توفير كل المتطلبات اللازمة داخل اللجان وتذليل أية عقبات حتى يتمكن الطلاب من آداء الامتحانات في جو من الهدوء والطمأنينة، ومنع دخول أي شخص للجان الامتحانات باستثناء المراقبين والمسئولين عن الإشراف عليها.

وقامت مديرية أمن الإسكندرية بإشراف اللواء نادر جنيدي مدير الأمن، بحملات لإزالة أي إشغالات أو مركبات متروكة بجوار المدارس، وكلف مدير الأمن سيارات الدورية والنجدة إضافة إلي الخدمات الأمنية الثابتة والمتحركة بالمرور على المدارس لمنع الضوضاء وضبط أية مخالفات والعمل على راحة الطلبة أثناء تأدية الامتحانات داخل اللجان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق