محافظ الدقهلية: لن أترك الفلاحين والمزارعين فريسة للمنتفعين والانتهازيين

الأحد، 08 مايو 2016 07:45 م
محافظ الدقهلية: لن أترك الفلاحين والمزارعين فريسة للمنتفعين والانتهازيين
حمدي سليمان

قال حسام الدين إمام محافظ الدقهلية أنه لن يترك المزارعين والفلاحين فريسة للمنتفعين والانتهازيين من التجار الجشعين موجها إلى الفلاحين والمزارعين قائلا أي شكوى تعالوا إلى مكتبي

كما وجه حسام الدين إمام - محافظ الدقهلية لوما شديد اللهجة لوكيلي وزارة التموين والزراعة متسائلا لماذا لم يتم تشغيل جميع الشون والصوامع الخاصة باستلام محصول القمح بنطاق المحافظة عقب صدور قرارات المجلس الاستشاري الزراعي الذي عقده سيادته بحضورهما الأسبوع الماضي .

وأضاف محافظ الدقهلية بأنه سوف يذهب إلى جميع الصوامع والشون اليوم ولن ينهي جولته الميدانية حتى يتم التأكد من تشغيل جميع المواقع الخاصة باستلام القمح اليوم

وعلى صعيد أخرى كلف محافظ الدقهلية وكيلي وزارتي الزراعة والتموين بتشغيل جميع المواقع بأقصى طاقتها اليوم مشيرا إلى أنه لن يعود لمكتبه حتى تمام التأكد من ذلك كما أ صدر تعليماتة إلى وكيل وزارة التموين بفتح أماكن الأرز لاستقبال القمح.

كما وجه المحافظ للقائمين على العمل بالشون والصوامع القائمة باستلام الأقماح من الموردين بالانضباط التام في العمل والمرونة في التعامل مع الموردين.

جاء ذلك خلال تفقد محافظ الدقهلية اليوم لشونة استلام القمح ببندر مركز دكرنس مكلفا وكيل وزارة التموين بزيادة السعة الاستيعابية لشون دكرنس من 6 آلاف إلي 20 ألف طن.

رافق المحافظ خلال الجولة المهندسعبد الرحمن الشهاوي سكرتير عام مساعد والمشرف علي المنطقةالجنوبية والسادة وكلاء وزارة التموين والزراعة ومسئولي بنك الائتمان الزراعي بالدقهلية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق