«كازورلا»: أسعى للمشاركة مع منتخب إسبانيا في يورو 2016

الخميس، 05 مايو 2016 03:53 ص
«كازورلا»: أسعى للمشاركة مع منتخب إسبانيا في يورو 2016
سانتي كازورلا

أكد لاعب الوسط الإسباني سانتي كازورلا، أن خوض بطولة كأس أمم أوروبا في فرنسا الصيف المقبل "حلم" بالنسبة له، واشار الى أنه سيحاول تحقيقه رغم غيابه عن الملاعب طيلة الأشهر الماضية.

وأعرب لاعب أرسنال الإنجليزي عن ثقته في الظهور فى آخر مباراتين في الدوري الإنجليزي مع أرسنال أمام مانشستر سيتي وأستون فيلا، قبل خوض أمم أوروبا التي تبدأ في 10 يونيو المقبل.

وقال كازورلا - في تصريحاته لموقع أرسنال - "أود المشاركة مع إسبانيا، ابتعدت لفترة طويلة عن الملاعب، لكنه حلمي وسأعمل على تحقيقه"...و "أنا سعيد بالعودة، وأشعر أنني على ما يرام بعد خمسة أشهر.. يجب أن أواصل العمل الآن مع زملائي في الفريق الأول للمشاركة في آخر مباراتين من الدوري".

كان كازورلا قد غاب عن فريقه لمدة خمسة أشهر بسبب الإصابة، قبل أن يعود للظهور مع فريق الناشئين تحت 21 عاما الذي فاز على نظيره بلاكبرن روفرز 2-1 حيث شارك لمدة 60 دقيقة وساهم في صناعة الهدف الذي سجله الصاعد كريس ويلوك خلال المباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في الدوري الإنجليزي برصيد 67 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن توتنهام الوصيف وله 70 نقطة، وفارق 10 نقاط عن ليستر سيتي الذي توج بلقب بطل البريميرليج.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق