أطباء الدقهلية تطالب بالتحقيق فى واقعة وفاة زميلتهم داخل طوارئ المنصورة

الأربعاء، 04 مايو 2016 08:14 م
أطباء الدقهلية تطالب بالتحقيق فى واقعة وفاة زميلتهم داخل طوارئ المنصورة
مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة
حمدى سليمان

شهدت مستشفى الطوارئ بجامعة المنصورة، مصرع طبيبة، إثر إصابتها في حادث تصادم منذ يومين، وكانت قد ترددت أنباء عن أن سبب وفاة الطبيبة يرجع إلى الإهمال الطبي بعد دخولها الستشفى.

وكانت طبيبة تدعي«إيناس عويضة» وتعمل بمستشفى دمياط المركزي، قد أصيبت في حادث سيارة بالطريق الدولى، وتم تحويلها إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة وسرعان ما فارقت الحياة الأمر الذي أثار حفيظة أهل المتوفية واتهموا إدارة المستشفى بالاهمال الطبي الذي أدى بدورة إلى وفاة الطبيبة.

وأوضحت إحدى الطبيبات أن التشخيص الخاطى للطبيبة أدى إلى تدهور حالتها بعد أن تعرضت لنزيف داخلى لمدة 24 ساعة، وتم اكتشافه متأخرا، وهو ما عرضها لتدهور الحالة ونزفت حتى وصل ضغطها صفر، وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعى، ولكن الحالة ازدادت سوءا ولفظت أنفاسها الأخيرة داخل المستشفى.

فيما سادت حالة من الغضب بين اطباء الدقهلية اثر وفاة الدكتورة إيناس عويضة طبيبة الجلدية داخل مستشفى الطوارئ بسبب الاهمال الطبى والتشخيص الخاطئ للحالة بعد اصابتها فى حادث سير من يومين.

من جانبها أعلنت نقابة الأطباء بالدقهلية على لسان نقيبها الدكتور إبراهيم الزيات أنة قرر تشكيل لجنة طبية مكونة من عميد كلية طب المنصورة لفحص وبيان أسباب و ملابسات وفاة الدكتورة إيناس عويضة داخل مستششفى الطوارئ بالمنصورة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة