بدء امتحانات النقل لجميع المراحل التعليمية ببني سويف

الأربعاء، 04 مايو 2016 12:34 م
بدء امتحانات النقل لجميع المراحل التعليمية ببني سويف
محمد سعد


بدأت، اليوم، إمتحانات الفصل الدراسي الثاني «نهاية العام» لصفوف النقل بجميع مدارس محافظة بني سويف، بمشاركة 421 ألف و140 طالبًا وطالبة بجميع المراحل التعليمية.

وأكد نبوي الدخني، وكيل وزارة التربية والتعلين، أن عدد المتقدمين للمرحلة الإبتدائية 283 ألف و493 طالبًا وطالبة والإعدادية 102 ألف و492 طالبًا وطالبة والثانوية 35 ألف و155 طالبًا وطالبة.

وأوضح «الدخني» أنه تم تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التعليمية لتلقي أي شكاوي أو مشكلات تتعلق بالإمتحانات تنفيذًا للكتاب الدوري الصادر في هذا الشأن، مشيرًا إلى أنه أجتمع بموجهي عموم المواد وواضعي اسئلة إمتحانات الفصل الدراسي الثاني، وتم التأكيد علي الحيادية والبعد عن النواحي السياسية والدينية.

ولفت وكيل الوزارة، إلى أن الإدارات التعليمية السبعة بالمحافظة، أستعدت للإمتحانات وتم عقد إجتماع مع موجهي عموم المواد وواضعي الاسئلة للتأكيد علي الحيادية والبعد عن النواحي السياسية والدينية، موضحًا أنه تم التنبيه بالحذر الشديد وعدم التهاون مع من يخرج عن الإطار القانوني وإقرار الإنضباط وخاصه مع أي محاولات للغش، وسوف يتم محاسبه المقصرين بأقصي عقوبة.

كانت مديرية التربية والتعليم ببني سويف، قد أعلنت عن بدء إمتحانات الفصل الدراسي الثاني «نهاية العام» لصفوف النقل، إبتداءًا من غدًا الأربعاء، بمشاركة 421 ألف و140 طالبًا وطالبة بجميع المراحل التعليمية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق