بالفيديو.. مواجهة نارية لأول مرة بين نقيب الصحفيين ومتحدث الداخلية

الإثنين، 02 مايو 2016 07:27 م
بالفيديو.. مواجهة نارية لأول مرة بين نقيب الصحفيين ومتحدث الداخلية
اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية
حامد محمود

نفى اللواء أبو بكر عبد الكريم مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات، اقتحام الأمن لنقابة الصحفيين بالأمس للقبض على الصحفيان عمرو بدر ومحمود السقا، مؤكدًا أن الأمن دخل بواسطة مسئول أمن النقابة. 

وأكد عبد الكريم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم»، المذاع على فضائية «الحياة»، تقديم الإعلامي تامر أمين، أنه لا صحة أيضًا لما ذكره نقيب الصحفيين باقتحام نحو 40 فرد أمن لمقر النقابة، مضيفًا: "لو صح ما قاله، فواجب على النقابة اظهار الفيديوهات التي تثبت هذا الكلام"، لافتًا الانتباه إلى أن النقابة بها كاميرات مراقبة.


وأشار مساعد وزير الداخلية، أن نقيب الصحفيين يعرف أن الصحفيان سابقي الذكر صادر بحقهم أمر بضبط واحضار من النيابة العامة، ومطلوبين للتحقيق معهم، وعليه لم يكن يجب السماح بتواجدهم داخل مقر النقابة.

ورد قلاش، من جانبه على ما جاء على لسان متحدث الداخلية، مؤكدًا أن جميع ماذكره غير صحيح جملة وتفصيلًا، مؤكدًا أنه لا يوجد كاميرات مراقبة في النقابة، وأن الأمن اقتحم النقابة جهارًا، بشهادة أعضاء المجلس الذين كانوا متواجدين. 

ووجه حديثه لمتحدث الداخلية قائلًا له: "أنتم بتحاولوا نفي الجريمة بحجة تطبيق القانون"، مجددًا تأكيده له "هذا ليس بقانون أبدًا ياسيادة اللواء!".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق