فياريال يحقق فوزا قاتلا على ليفربول بهدف

الجمعة، 29 أبريل 2016 02:48 ص
فياريال يحقق فوزا قاتلا على ليفربول بهدف
فريق فياريال الإسباني

وضع فريق فياريال الإسباني، قدما في الدور النهائي لبطولة الدوري الأوروبي "يوروبا يج"، بعدما اقتنص فوزا قاتلا من ضيفه ليفربول الإنجليزي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما، مساء الخميس، في ذهاب الدور نصف النهائي للبطولة.

يدين فياريال بهذا الانتصار، لمهاجمه أدريان لوبيز صاحب هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

وبهذه النتيجة يضع فياريال قدما في الدور النهائي لليوروبا، قبل مباراة الإياب على ملعب "أنفيلد رود" معقل ليفربول يوم الخميس المقبل، حيث يكفي الفريق الإسباني تحقيق التعادل السلبي أو الإيجابي، لاقتناص بطاقة العبور للمباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.. بينما سيسعى ليفربول للفوز بفارق بهدفين للتأهل للنهائي للمرة الأولى في تاريخه تحت المسمى الجديد للبطولة.

وفي المباراة الأخرى للدور قبل النهائي للبطولة القارية، حقق إشبيلية الإسباني تعادلا ثمينا مع مصيفه شاختار الأوكراني بنتيجة 2-2، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "لفيف أرينا".

افتتح إشبيلية التسجيل في الدقيقة 6 عبر الجناح فيكتور ماتشين بيريز، قبل أن يرد الفريق الأوكراني بهدفين في الدقيقتين 23 و36 عبر كل من البرازيلي مارلوس وتاراس ستيبانينكو.. وفي الشوط الثاني، اقتنص الفرنسي كيفن جاميرو هدف التعادل لإشبيلية من ضربة جزاء، قبل نهاية اللقاء بثمان دقائق فقط.

وبهذا التعادل، يضع الفريق الأندلسي قدما في الدور النهائي للموسم الثالث على التوالي ومواصلة تحطيم الأرقام القياسية في هذه البطولة التي يحمل لقبها في آخر نسختين، حيث يكفيه التعادل السلبي أو الفوز بهدف نظيف خلال مباراة الإياب التي ستقام على ملعبه "رامون سانشيز بيزخوان" الخميس المقبل، فيما يتعين على الفريق الأوكراني الفوز بأي نتيجة من أجل بلوغ المباراة النهائية للمرة الأولى في تاريخه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق