بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد الاحتفالية السنوية لـ«عيد العلم»

الأربعاء، 27 أبريل 2016 03:53 م
بالصور.. رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد الاحتفالية السنوية لـ«عيد العلم»
احمد محسن

شهد الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي الاحتفالية السنوية لعيد العلم التي تنظمها الجامعة لتكريم الحاصلين على جوائز الجامعة التشجيعية وجوائز النشر العلمي واحسن عمل مؤلف والمرقون لدرجة استاذ واستاذ مساعد و الحاصلين على الماجستير والدكتوراه من أعضاء هيئة التدريس و العاملين بالجامعة.

وأكد الدكتور عباس منصور ان الجامعة تحرص على دعم الانشطة البحثية وتقدم كل سبل الدعم للباحثين وتشجع على مشاركتهم في المشروعات البحثية التنافسية و كذلك النشر في مجلات بحثية دولية وتوجه بالتهنئة لطلاب كلية الهندسة الفائزين بالمركز الثالث في مسابقة السيارة الهجين التي اقيمت في دولة الامارات العربية.

وتحدثت السيدة طروب طلبة مدير عام ادارة الدراسات العليا والبحوث عن دور الادارة في تنظيم هذا الحدث و اجراءات التقدم و التحكيم لنيل جوائز الجامعة و اعمال اللجان المختلفة.

وحصل على جائزة الجامعة التشجيعية الدكتور أحمد محمد احمد غلاب من كلية الطب البيطري وحصل على جائزة احسن عمل مؤلف كل من الدكتورة انتصار عبد الشافي حسن من كلية العلوم والدكتور سامي عبد الرؤوف فهيم من كلية الطب البيطري وتم منح جوائز النشر العلمي لعدد 194باحث وتكريم 17 من أعضاء هيئة التدريس لترقيتهم لدرجة استاذ و27 لترقيتهم لدرجة استاذ مساعد و 91 لحصولهم على الدكتوراه و 103 باحث لحصولهم على الماجستير وتكريم فرق عمل كلية الهندسة المشارك في مسابقة السيارة الهجين وتكريم العاملين بالادراة العامة للدراسات العليا.

شهد الاحتفالية الدكتور حفني اسماعيل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الدكتور سيد طه نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة السابق وعمداء الكليات و لفيف من أعضاء هيئة التدريس.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة