مواطن يشعل النيران في نفسه بسبب مشروع الإسكان ببورسعيد

الأربعاء، 27 أبريل 2016 02:30 م
مواطن يشعل النيران في نفسه بسبب مشروع الإسكان ببورسعيد

أقدم مواطن من محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، على سكب البنزين على نفسه ومحاولة احراق جسده أمام بوابة ديوان عام المحافظة، احتجاجاً على عدم ادراج اسمه بقائمة الأسماء المستحقين لوحدات سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي الذي أعلنتها المحافظة بالأمس.

ونجح مواطنون وأحد مجندي القوات المسلحة من إحكام السيطرة على المواطن ومنعه من اشعال النيران بنفسه وتهدئته، في الوقت الذي صاحت سيدة فيه قائلة :"حرام عليك علشان عيالك"، فرد عليها المواطن :"ساكن مفروش بالفلوس اللي بأكل بيها العيال أموت أحسن ما اشوفهم بيموتوا قصادي".

تظاهر المئات من المتقدمين للمشروع الإسكان الإجتماعى أمام الديوان العام لمحافظة بورسعيد، احتجاجا على عدم ادراج أسمائهم ضمن المستحقين لوحدات سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي، مطالبين المحافظ بإعادة دراسة ملفات المستبعدين.

من جانبه، عقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، لقاء مع عدد من المواطنين المتظاهرين وتم الاتفاق علي بدء تلقى طلبات الطعون والتظلمات مجاناً بمقرات خدمة المواطنيين فى جميع الأحياء بدء من اليوم الاربعاء ولمدة اسبوعين، مع حظر التعامل بأي شكل من الأشكال علي وحدات الاسكان الاجتماعي سواء بالبيع او الايجار وسيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق