الصندوق الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة «تمكين» البحرينية

الثلاثاء، 26 أبريل 2016 06:03 م
الصندوق الاجتماعي يوقع مذكرة تفاهم مع مؤسسة «تمكين» البحرينية
الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية سها سليمان


وقعت الأمين العام للصندوق الاجتماعي للتنمية سها سليمان، والرئيس التنفيذى لصندوق العمل «تمكين» البحريني إبراهيم محمد جناحي، مذكرة تفاهم في ضوء مشاركة الصندوق في فعاليات الدورة التاسعة للجنة المصرية البحرينية المشتركة خلال منتدى الأعمال المصري البحريني.

يأتي ذلك في إطار زيارة ملك البحرين لمصر من أجل تعزيز العلاقات بين مصر والبحرين في مختلف المجالات وفتح آفاق جديدة للتعاون الثنائي، وبحضوركل من الدكتوره سحر نصر وزيرة التعاون الدولي، والمهندس طارق قابيل وزير الصناعة والتجارة، وزايد بن راشد الزياني وزير التجارة والصناعة والسياحة بالبحرين، والمهندس محمد زكي السويدي رئيس مجلس إدارة اتحاد الصناعات المصرية ولفيف من السادة الوزراء والمسئولين.

وصرحت سليمان بأن مذكرة التفاهم تستهدف تبادل الخبرات والمعلومات بين الجانبين من أجل بحث ودراسة تنفيذ برامج تعاون مشتركة بشأن تنمية المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.

وأشارت إلى أنه من المتوقع أن يتم من خلال هذه المذكرة تبادل الخبرات وآليات الدعم الفني والتقني وريادة الأعمال في مصر والبحرين بما يتناسب مع طبيعة المشروعات في كل من البلدين .

يذكر بأن «تمكين» تعد مؤسسة بحرينية تهدف إلى تحقيق المساهمة في تنمية وتعزيز الاقتصاد الوطني البحريني وتطوير القطاع الخاص لجعله محرك النمو الاقتصادي، وتهيئة البيئة المناسبة لزيادة إدماج المرأة البحرينية في سوق العمل، وخلق فرص عمل جديدة ومناسبة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق