رسمياً.. «الوفد» يكذب «دعم مصر» حول التنسيق لجان البرلمان

الجمعة، 22 أبريل 2016 04:55 م
رسمياً.. «الوفد» يكذب «دعم مصر» حول التنسيق لجان البرلمان
السيد البدوي
علاء علي



اصدر حزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوي بيانا اكد فيه عدم صحة ما ورد في البيان الصادر عن ائتلاف دعم مصر من ان حزب الوفد ضمن الاحزاب التي تم التوافق معها علي رئاسة احد لجان مجلس النواب .
وكان حزب الوفد اكد اكثر من مره علي لسان رئيسه انه لم ولن يتم الاتصال او التنسيق مع ائتلاف دعم مصر حول لجان مجلس النواب.
وذكر الوفد في بيانه انه اذا كان بعض اعضاء ائتلاف دعم مصر قد اعتادوا النجاح او الحصول علي مناصبهم عبر توزيع المنح والعطايا فإن الوفد لا يعرف طريقا للمواقع السياسيه سوي الطريق الديمقراطي وصندوق الانتخابات المنزه عن كل توجيه او اي ضغوط .
واكد االحزب انه يؤمن ان النيابه عن الامه شرف لا يدانيه شرف ولن يضيف الي هذا الشرف او ينتقص منه رئاسة لجان مجلس النواب ،تلك هي رؤية الوفد وثوابته والتي تؤكدها مواقفه .
وتابع البيان :" نطلاقا من ثوابتنا الوطنيه التي لا نملك ان نحيد عنها فإننا نرفض منحه من إئتلاف يظن انه يستطيع ان يسلب ارادة الاكثريه من نواب الامه ويوجههم كيفما شاء.. وأخيرا نعلن ونؤكد انه لم يحدث اي تنسيق من اي نوع بين حزب الوفد وائتلاف دعم مصر واننا علي يقين ان معيار تصويت نواب الامه المحترمين واختيارهم لهيئات مكاتب لجان المجلس هو معيار الكفاءه والقدره علي الاداء في المكان الذي يختارون له دون وصايه او توجيهات".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة