بالصور.. إفتتاح المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجًا بالمنوفية

الجمعة، 22 أبريل 2016 11:56 ص
بالصور.. إفتتاح المرحلة الثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجًا بالمنوفية
منير والي


افتتح مصطفى بيومي السكرتير العام المساعد لمحافظة المنوفية، يرافقة الأحمدي الوكيل مدير مديرية التضامن الإجتماعي عدد 25 منزل بقرية الفرعونية بمركز أشمون، بعد إعادة التأهيل كمرحلة ثانية لتطوير القرى الأكثر احتياجا بالمنوفية، وذلك تحت رعاية المشير عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبالتعاون المشترك بين صندوق تحيا مصر وجمعية الأورمان، فى إطار تطوير عدد 126 قرية على مستوى محافظات الجمهورية.

وقد شارك فى الافتتاح عادل درغام مدير مشروعات جمعية الأورمان بالمنوفية، ورضا عبدالحسيب مدير ادارة المتابعة بالجمعية، وعدد من القيادات التنفيذية، وجمع غفير من أهالى قرية الفرعونية.

هذا وقد أوضح الوكيل أن مديرية التضامن الاجتماعي بالمنوفية وجمعية الاورمان قامتا بتسليم هذه المنازل إلى اصحابها بعد إعادة تأهيلها، بهدف رفع المعاناة عن الفئات الاكثر احتياجا من الأرامل والمرضى ومحدودي الدخل من أبناء المحافظة.

فيما استمع بيومي إلى شكاوى عدد من اهالى القرية، مؤكدا أن جميع مطالب القرية محل اعتبار ورعاية، وأن مكتبه دائما مفتوح لاستقبال المواطنين وتلبية احتياجاتهم فيما لا يتعارض مع القانون.

وقد أشاد بيومي فى كلمته على الدور الفعال والجهود المشهودة التى تقوم بها جمعية الاورمان فى رفع المعاناة عن الاسر المحتاجة، معربا عن سعادته بهذه المشروعات المثمرة والتى لها أثر كبير فى نفوس المواطنين، مؤكدا على أهمية المشاركة المجتمعية فى حل المشكلات، وأن القيادات التنفيذية بالمحافظة لا تدخر جهدا فى مساندة الجمعيات الاهلية التى تهدف الى خدمة المجتمع والمشاركة فى حل مشاكل المواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق