بالصور.. احتفالات مشجعي الشرقية لصعود فريق المحافظة للممتاز

الخميس، 21 أبريل 2016 08:05 م
بالصور.. احتفالات مشجعي الشرقية لصعود فريق المحافظة للممتاز
سمر السيد

احتشد المئات من أهالى محافظة الشرقية والمشجعين لفريق نادى المحافظة، للإحتفال بفوز فريقهم على منافسه نادي الترسانة «65» بركلات الترجيح، وصعوده للدوري الممتاز، وهتفت الجماهير للفريق على إيقاعات الطبلة والمزمار.

وأعرب أيمن المزين، المدير الفني للشرقية، عن فرحته بصعود الفريق للممتاز بعد حسم قمة المجموعة الرابعة بدوري الدرجة الثانية «المظاليم»، برصيد 50 نقطة بالفوز في 16 مباراة والتعادل في اثنتين وخسارة اثنتين.

وكان استاد جامعة الزقازيق شهد حالة من الاستنفار الأمني، تزامنًا مع إقامة مباراة الشرقية لكرة القدم ونظيره الترسانة، وذلك في إطار لقاء الإياب بينهما، والذي سيحدد المتأهل للصعود لدوري الأضواء.

وقد اعتلت المئات من جماهير فريق نادي الشرقية لكرة القدم أسطح المنازل المحيطة بملعب استاد جامعة الزقازيق، لمتابعة مباراة العودة بين فريقي نادي الشرقية، ونادي الترسانة، للترقي للدوري الممتاز، وذلك عقب رفض الأمن المُكلف بتأمين الاستاد دخول الجماهير بناءً على تعليمات اتحاد الكرة.

وشجع الأهالي فريقهم، بالهتاف لهم وحثهم على بذل كل ما يملكونه من مجهود للفوز بالمباراة وتحقيق حلم أهالي الشرقية، بالصعود للدوري الممتاز

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق