بالصور.. محافظ الدقهلية يعقد مجلس تنفيذي طارئ

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 02:47 م
بالصور.. محافظ الدقهلية يعقد مجلس تنفيذي طارئ
حسام الدين إمام
حمدى سليمان

عقد محافظ الدقهلية، حسام الدين إمام، مجلس تنفيذي طارئ في مستهل اللقاء الأسبوعي للمواطنين وقد جاء عقد المجلس التنفيذي بسبب طبيعة القضايا العاجلة التي تتعلق بحياة المواطنين والخدمات اليومية المقدمة لهم.

وقد استعرض المحافظ عددا من الموضوعات وجاء على رأسها التخلص الآمن من النفايات الخطرة والتي ناقشها في وقت سابق حيث استقبل مجلس الإدارة الجديد بعد تكليف الدكتور هشام مسعود مدير إدارة الطب الوقائي بالدقهلية بتشكيلها والتفرغ للعمل بإدارة النفايات وقد اعتمد المحافظ تشكيلها موجها حديثه إليهم بأن المسئولية كبيرة ولكن ثقتي فيكم أكبر ومشيرا إلى أهمية عمل سجل كامل للنفايات الخطرة بنطاق المحافظة وعلى مستوى كل وحدة محلية ومؤكدا على اهتمامه الشخصي بالتخلص من النفايات

وعلى جانب آخر، فقد وجه المحافظ تعليمات مشددة لوكيل وزارة الري بعدم رفع دعاوي ضد مسئولي الجهاز التنفيذي دون عرض مذكرة تفصيلية.

كما وجه تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بالمسئولية عن التخلص من النفايات الخطرة بالتنسيق مع الطب الوقائي وكذا تكليفهم بإعادة النظر في رؤساء القرى واختيار الأكفأ لتحمل المسئولية وأنه لا مكان للضعفاء والمرتعشين في اتخاذ القرارات ومشددا على سرعة تنفيذ قرارات الإزالة على الفور وأنه لن يقبل مبررات عن التقصير والإهمال.


وكلف رؤساء الوحدات بالاتصال مع بعضهم البعض والتعاون المستمر ومراجعة العيادات الصحية الخاصة بخصوص النفايات الخطرة مشيرا إلى أن هناك أصحاب مصالح وأنه لن يحصل إنسان على منفعة شخصية دون وجه حق وأنه يحارب عصابات الفساد في كل القطاعات وأننا لا نخاف طالما أننا نعمل بنزاهة وشرف ومشيرا إلى أن هناك من يريد عرقلة مسيرة التنمية والتقدم..

جاء ذلك بحضور مسئولي الأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ووكلاء الوزارات بنطاق المحافظة ومديري الإدارات بالديوان العام.

وأكد المحافظ لرؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديري المديريات على سرعة التعامل مع مطالب واحتياجات المواطنين والعمل على سرعة تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين كل فيما يخصه وفقا للقواعد والإمكانيات المتاحة .جلس تنفيذي طارئ في مستهل اللقاء الأسبوعي للمواطنين.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة