جولة ميدانية لمحافظ الدقهلية بعدد من المدن لتفقد المشاريع الخدمية

الثلاثاء، 19 أبريل 2016 10:26 ص
جولة ميدانية لمحافظ الدقهلية بعدد من المدن لتفقد المشاريع الخدمية

قام محافظ الدقهلية المحاسب حسام الدين إمام بجولة ميدانية بعدد من مدن المحافظة لتفقد المشاريع الخدمية.
واستهل محافظ الدقهلية جولته بمركز ومدينة بني عبيد، حيث تفقد أرض الميكنة الفضاء التابعة للتعاون الزراعي لدراسة إمكانية إنشاء مدرسة عليها، وكلف بتشكيل لجنة من إدارة الأملاك والإدارة الهندسية لمركز بني عبيد لعرض تقرير تفصيلي عن الأرض، التي تبلغ مساحتها 11 قيراطا.
كما تفقد نادي بني عبيد الرياضي يرافقه وكيل وزارة الشباب والرياضة عادل وليم والدكتور هرماس رضوان رئيس النادي، وأحمد عبد السميع رئيس مركز ومدينة بني عبيد، وقرر إحالة الشركة المسئولة عن الإنشاءات والتشطيبات والمسئولين إلى النيابة العامة بسبب التقصير والإهمال.
كما قرر المحافظ - خلال جولته - تشكيل لجنة فنية من مديرية الشباب والرياضة لفحص ملفات النادي ومراجعة الإجراءات التي تم اتخاذها بخصوص النادي، موجها بعمل صيانة شاملة لحمام السباحة عن طريق شركة متخصصة، وتشكيل لجنة فنية هندسية من المحافظة ومديرية الإسكان لعرض تقرير شامل عن سلبيات الإنشاءات وتكلفتها لتحميلها على الشركة المنفذة، على أن تضم اللجنة مديرية الشباب والرياضة، ومهندسا منها، وإدارة التفتيش المالي والإداري والإدارة الهندسية ومديرية الإسكان بالمحافظة لفحص ودراسة المياه المتسربة من باطن الحمامات.
وفي نهاية الجولة قام رئيس نادي بني عبيد بإهداء درع النادي للمحافظ تقديرا لجهوده المستمرة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بالمحافظة، وفي مقدمتها الخدمات الرياضية.
وأشاد المحافظ بالجهود المبذولة لتطوير النادي والقائمين عليه، مؤكدا أنه حرص على التواجد معهم لتفقد تلك المنشآت والمشروعات التي تصب في صالح أبناء مركز ومدينة بني عبيد، منوها بأن الجهاز التنفيذي لا يدخر جهدا في الارتقاء بجميع الخدمات المقدمة لمواطني الدقهلية.
كما تفقد المحافظ عددا من المشروعات الخدمية والخيرية والمنشآت الرياضية بمركز ومدينة دكرنس، وقام المحافظ بافتتاح وحدة "إسلام أنس الخيرية للغسيل الكلوي" بقرية القباب الصغرى، مكلفا وكيل وزارة الصحة بالتنسيق مع المستشار القانوني للمحافظة لدراسة مدى إمكانية ضم الوحدة إلى مستشفى دكرنس العام.
كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة دكرنس باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للاستفادة من مساحة 1000 م، بمدينة دكرنس واستغلالها في مشروعات النفع العام، ووافق على توفير محول كهرباء لمستشفى دكرنس العام لدعم التيار الكهربائي بها ومواجهة أية أعطال طارئة، موجها بتشكيل لجنة لفحص عينات من مياه الشرب بمحطة مياه القباب الصغرى للاطمئنان على مدى صلاحيتها حرصا على صحة المواطنين.
وتفقد المحافظ أيضا البوابة الجديدة بالمدخل الشمالي لمدينة دكرنس والتي قام بتنفيذها أهالي المنطقة، مكلفا رئيس مركز ومدينة دكرنس بتشكيل لجنة فنية لوضع تقرير هندسي شامل خلال أسبوع متضمنا الرفع المساحي لمنطقة البوابة وتحديد أملاك الدولة بالتنسيق مع الهيئة العامة للطرق، وكذا قيام رئيس المركز برفع وإزالة التعديات بمنطقة البوابة وإحالة المتقاعسين عن العمل في إزالة الإشغالات والتعديات للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق