بالفيديو.. روما يتعادل مع أتلانتا في مباراة «مجنونة»

الأحد، 17 أبريل 2016 02:22 م
بالفيديو.. روما يتعادل مع أتلانتا في مباراة «مجنونة»
شريف كمال

فشل فريق روما الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، فى تحقيق نتيجة إيجابية أمام مضيفه فريق آتلانتا، في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

افتتح روما الأهداف بتسديدة من الظهير الأيسر لوكاس دينيه يسجل بقدمه اليمنى من داخل المنطقة في الدقيقة 23، تبعها محمد صلاح بهجمة مرتدة، انهاها ناينوجلان في شباك اتلاتنا.

وفي الدقيقة 33 قلص ماركو دليساندور لاعب أتالانتا الفارق، واحرز الهدف الأول في شباك تشيزيني حارس مرمى روما، ليأبى أصحاب الأرض الخروج من الشوط الأول بهزيمة، ليسجل بوريلو هدف التعادل من رأسية رائعة من ركلة ركنية، في الدقيقة 37، حاول بعدها رفاق سباليتي زيادة الأهداف ولكن لم تنجح المحاولات، لينتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 2-2.
وبعد انطلاق الشوط الثاني بخمس دقائق، نجح أصحاب الأرض فى إدراك هدف ثالث عن طريق بوريلو، ليعلن عن تقدم فريقه، فيما يظهر العملاق الإيطالي فرانشيسكو توتي ليسجل هدف التعادل فى الدقيقة 85 لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

بتلك النتيجة يرتفع رصيد رما إلى 65 نقطة محتلًا المركز الثالث، فيما يرتفع رصيد آتلانتا الى 36 نقطة محتلًا المركز الخامس عشر.



 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق