تفاصيل اعتداء بودي جاردات «حماقي» على مفتش مفرقعات أكتوبر.. أسقطوا بوابة كشف المعادن.. واعتدوا بالضرب على الرائد أسامة رجب.. وأصابوه بـ«ارتجاج في المخ».. القبض على 9 منهم وضابط الشرطة يرقد بين الحياة

الجمعة، 15 أبريل 2016 11:38 ص
تفاصيل اعتداء بودي جاردات «حماقي» على مفتش مفرقعات أكتوبر.. أسقطوا بوابة كشف المعادن.. واعتدوا بالضرب على الرائد أسامة رجب.. وأصابوه بـ«ارتجاج في المخ».. القبض على 9 منهم وضابط الشرطة يرقد بين الحياة

كشفت التحريات التى أشرف عليها اللواء خالد شلبى رئيس مباحث الجيزة أنه فى تمام الساعة 11 مساء أمس الخميس، أثناء حفل المطرب محمد حماقى بجامعة الأهرام الكندية تعدى 9 من «البودى جاردات» المرافقين للمطرب بالضرب المبرح على الرائد أسامة رجب مفتش مفرقعات أكتوبر، بسبب إسقاطهم البوابة الإلكترونية الكاشفة للمعادن على الأرض، ورفضهم المرور منها .

وأشارت التحريات أن الضابط طالب المسئولين عنهم بالتدخل إلا أنهم تعدوا عليه بالضرب المبرح، واحدثوا به إصابات جسيمه؛ منها كسر فى الفك وتورم بالعينين، وسحجات وكدمات بجميع الجسد، وارتجاج بالمخ، ونقل الضابط بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة، وتم القبض على المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة بقسم ثان أكتوبر .

وقالت مصادر أمنية، إن الضابط طلب من المسىئول التدخل لمعرفة إذا كان هناك عطل حدث بالبوابة مما دفع المتهمين للتعدي بالضرب على الضابط وأحدثوا به إصابات، وأضافت المصادر، أن الضابط نقل بين الحياة والموت لمستشفى الشرطة بالعجوزة.
ومن جانبها انتقلت قوة من مباحث أكتوبر على رأسها العقيد أحمد البيلي مفتش مباحث أكتوبر، والمقدم فوزى عامر، رئيس مباحث ثان أكتوبر، والرائد إسلام المهداوي، معاون مباحث أكتوبر، والنقيب عصام نصير، معاون المباحث وتم القبض على المتهمين، وأمر اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث بتحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة ألقت القبض على 9 بودى جاردات مكلفين بحراسة المطرب محمد حماقى، لتعديهم بالضرب على ضابط مفرقعات خلال حفل المطرب بمدينة 6 أكتوبر بالجامعة الأهرام الكندية، وتم نقله إلى المستشفى فى حالة حرجة .
وتلقى اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة اخطارا من قسم شرطة 6 أكتوبر بتعدى مجموعة من الحراسة الخاصة للمطرب محمد حماقى بالضرب على ضابط شرطة من قوة مفرقعات 6 أكتوبر بعد رفضهم المرور من البوابة الإلكترونية الخاصة بالتفتيش وقيامهم بتحطيمها .


 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق